هالووووو تشينجوووز 👋👋
عدنا من جديد 😉😉👌❤
يلا نبدأ 😉👌
~~~~~~
فتح تشانيول عينيه ليجد تشين واقفا بجانبه و الطبيب هلي الجانب الآخر من السرير يفصحه بشكل عام ..
و بعدما أن رحل كان تشانيول قد استفاق قليلا لكن مازال المخدر بجسده .تشين " لقد قال الطبيب أنك كدت تستيقظ اثناء العملية مرتين .. إلا تستطيع الانتظار "
أبتسم تشانيول بخفة و تمكن من قول إسم بيكهيون بعد عدة محاولات فاشلة ..
اومئ تشين برأسه و قال و هو يشير للسرير المجاور له و قال " لا تقلق مازال نائما لم يستيقظ بعد "حرك تشانيول رأسه .. ينظر إلي الجرو النائم علي جانبه الأيمن .. و خصلات شعره مُنسدلة بشكل لطيف علي وجهه تجعله يبجة اكثر طفوليه من جيس .
تشين " بالحديث عن بيكبيك .. جيس يكاد يفقد عقله عليكما لقد بكي لمدة ساعتين كاملتين و لم يتوقف عن البكاء إلا عندما نام علي كتف ميني "حرك تشانيول يده بخفة مشيرا لتشين أن يجلب الصغير للغرفة .. التي كانت دافئة .. حتي لا يشعران ببرد الجو بالخارج .
خرج تشين أخذ اشياء جيس و امسك بيد شيومين الذي كان يحمل جيس علي كتفه و دخل للغرفة بينما كاي و سوهو جلسا بالخارج ..لاي كان منشغل ببعض الأعمال بالمشفي .. و سوف يمر عليهما بوقت لاحق .
لوهان و سيهون صادف مجيئهما في وقت واحد لزيارة كلا من موكليهما الذي أيضا كانا صديقين لهما .
انجذب المحامي الأطول إلي النحامي الصيني شبيه الغزلان ذلك و تحدثا عن العمل كثيرا و ادي ذلك اكثر للحديث عن خصوصياتهما و لم يبدوا أنهما منزعجين من الحديث عن ذلك ..بعد قليل من الوقت استطاع تشانيول استعادة بعضا من قوته و أخبره الطبيب أنه بحلول الصباح سيكون مستفق تماما من المخدر .
اما بيكهيون فكان مازال نائما ..
بعد خروج الطبيب رفع تشانيول الغطاء ... و حاول تحريك جسده ..بينما عقد تشين حاجبيه و قال " إلي أين تذهب ؟؟ "
تشانيول " إلي بيكهيون "
تشين " بحق السماء لقد خرجت منذ قليلا من الوقت من عملية جراحية تشانيول "
حدق الأطول بالجرو الذي كان يبعد عنه قليلا من السنتيمترات .. و قال " لا يسعني البقاء بعيدا عنه "تشين " تريث أيها العاشق حتي لا اتقئ علي قصة حبكما الطاهر اللعين هذا "
التفت تشانيول و قال " لو سمعك ابني تسب بهذه الطريقة و قام بتقليدك سوف اؤلمك جونغداي .. بشدة "تشين " انه نائم لا تقلق "
نهض تشانيول من مكانه يتجح نحو الجرو يجلس علي الكرسي المجاور لسريره يمسك بيده و يلعب بشعره بشكل خفيف .. تلك الانات الصادرة عن نومه تريحه من بعض القلق الذي بصدره .
شيومين " لما فعلت ذلك ؟ "
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
De Todoانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...