هاللوووووو بيبيييز ❤❤
صببباااح الورد 🌻🌻
البارت الجديد من القصة 💪
اتمني يعجبكم 😘
و من فضلكم لا تنسوا الدعم ❤❤
~~~~~
بعدما رحل كينغسوو جلس تشانيول علي أحد الكراسي خاصة المشفي يجمع شتات نفسه .. و يخلع ذلك الخاتم .. ليشعر كما لو أن عبئ ثقيل ازيح عن كتفه .. حدق حوله .. قبل أن ينهض و يذهب للحمام يغسل وجهه و يجففه يتتفس بقوة قبل أن يخرج مسرعا من المشفي .. يعلم وجهته جيدا .. يقود سيارته نحو دار الخدمة الاجتماعية ليأخذ ابنه .
الذي كان صامتا طوال الطريق محتضنا ساقيه لصدره يبدو كما لو أن بيكهيون يحلس بجانبه لكن بنسخة أصغر .. تحمحم تشانيول قبل أن يوقف السيارة و يستدير لجيس يقول " جيس أعرف أن ما حدث سابقا اليوم سئ .. و أنك ربما غاضب مني و من بيكهيون لأننا سببنا لك الألم بطرق غريبة .. لكن يجب أن تعلم أن بيكي مرض بعدما رحلت أنت و اخذناه للمشفي .. "
نظر له الطفل إبن السبع سنوات بعينيه شبيه الجراء شيئا أخذه من بيكهيون ... تنذر بوجود بعض الدموع لطالما عرف الصغير أن تواجد والده بالمشفي بغير الأيام للمخصصة له يعني شئ سيئ حدث له .
تفوه جيسانج بلقب بيكهيون المفضل له " بيكي ؟ " بينما ينظر لوالده الثاني الذي أكمل قائلا " يجب أن تراه لأنه بحاجة لك .. "
قال الصغير و عينيه تمتلئ بالدموع " هل كنت السبب في ذلك ؟ "
حرك تشانيول رأسه للجانبين دون وعي منه بينما يجتذب الصغير بحضنه و يقول " لقد رأيت أنه يجب أن تزوره .. لكن الأمر ليس به علاقة بك صدقني أنت لم تكن يوما سبب ما يحدث الان جيس بل أنا و تفطيري الخاطئ هما السبب .. و عليك أن تعدني أنه مهما حدث لا تفكر أبدا أنك السبب لأن هذا الأمر حدث حتي قبل أن تأتي أنت "اومئ له جيسانج بينما يحتضن والده الذي فرق حضنهما يمسح دموعه يفتح الباب ليخرج و يلتفت الناحية الأخرى يفتح الباب يحمل ابنه لينطلقا نحو غرفة الجرو الكبير .
اتفق الأطول مع الصغير أنه سيدخل أولا .. ثم سيخرج ليصطحبه ليري بكبك .جلس الطفل بجاور سوهو الذي كان يجلس مع لاي يتحدثان ببعض الأمور و التي تغيرت نظرا لتواجد جيسانج معهما الآن .
وقف تشانيول أمام الغرفة ثم أخذ نفسا عميق و فتح باب الغرفة ودخل ليجد بيكهيون قد استيقظ .. لديه تلك الحازوقة التابعة للبكاء و عينيه محمرتين من كثرة البكاء أيضا ..
كان تشين سيقول شيئا لكن بيكهيون رفع يده يضعها علي صدره بثقل و حرك رأسه للجانبين كأنه يخبره أن لا يتحدث أو يقول ما كان سيقوله .
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Acakانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...