part 16

5.3K 314 75
                                    

هااالللللو تشينجوووز 👋👋👋

ايتس مي اجين ❤❤

يلا نبدأ البارت الجديد ..

~~~~~

ذلك اليوم الذي التقي فيه كاي و كينجسوو و تحدثو معا بشأن كل شئ أتضح أن بيكهيون و تشانيول بنفس القطاع .. و بالطبع تصرف كينغسوو كالشخص الغيور الذي هو عليه بالأخص باتجاه الأطول .. فكر أن تشانيول عني كل ذلك و فع كل هذا عن قصد .

بيكهيون .. جيسانج .. صدفة و تشانيول هؤلاء الثلاثة أشخاص و الصدفة لا يجتمعون معا في موضوع واحد بالرغم من حقيقة الأمر و هو أنه حقا آتي صدفة .

ثلاثة أيام قضاها كينغسوو خارج المنزل .. و خلال تلك الثلاثة أيام كان تشانيول خائفا من ردة فعل كينغسوو هل ما اذا كان كل هذا هو ردة فعله .. و أنه سيعطيه خاتم الزواج و سيتركه أم أنه سيتمك به اكثر أم أنه سيترك الأمر معلقا بهذا الشكل لم ماذا ؟

و في الحقيقة أمل تشانيول معظم الوقت بالأمر الأول .
لكن غياب كينغسوو يقلقه .. ربنا برأسه شيئا آخر .. في الحقيقة صاحب الأعين الواسعة يكره بيكهيون .. لأنه مرة خطف منه الأطول و ها هو مجددا يخطفه منه .

لذا بارك تشانيول قلق من أنه ربما يفتعل شئ .. يؤذي به بيكهيون .. او جيس .
مر شهرين بالضبط .. و عندما كان بيكهيون بالمطبخ يصنع الحلوي للمفضلة للقزم الصغير و العملاق ذا الاذان الكبيرة ... اتصل به الأطول وأخبره أن العمل اليوم طويل و بحاجة للوقت حتي ينتهي و أنه ربما لن يستطيع أن يأتي .

بيكهيون " و ماذا عن جيس أنه يريد رؤيتك اليوم ؟ "
تشانيول " آسف بيكهيون لكن قطاعنا اليوم أستلم أوراق عمل جديدة و يجب أن اعاينها جميعا سوف أراكم غدا "
أبتسم بيكهيون بحزن قليلا .. و قال " حسنا ابا تشان تشان سنراك غدا .. إلي اللقاء "
تشانيول " إلي اللقاء "

خرج بيكهيون للحديقة يخبر الصغير بشأن عدم مجيئ والده .. و عاد ليكمل صنع الحلوي التي من النفترض كانوا سياكلوها اليوم .. و يقوم بتخزينها بالثلاجة لتكون باقية للتجهيز غدا .
وضع الجرو الكبير الحلوي بالثلاجة و سمع صوت جرس الباب يرن .

أعتقد أنه تشانيول .. قد وصل ربما كان يقوم بمداعبته و المزاح معه لكنه كان رجلا غريب الواقف أمام باب منزله .. نظر له بيكهيون بابتسامة لطيفة علي وجهه و انحني نصف انحناءه له و اخفي نصفه خلف الباب .. بينما سمع الرجل يقول " هي يمكنني التحدث مع بيون بيكهيون ؟ "

اومئ شبيه الجراء بينما يشعر بالتوتر .. ملابسه تبدو شبيه بملابس رجال الشرطة و انفصل عن تفكيره عندما أعاد الرجل سؤاله و حينها قال " نعم أنا هو "
الرجل " هذه ملف من المحكمة تعلمك بأن طليقك بارك تشانيول رفع عليك قضية .. بشأن إبنه بارك جيسانج .. "

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن