part 7

7.6K 383 135
                                    

تشينجووز

كيفكم 😍😍💓

بخير ؟؟؟؟؟

اتمنالكم دوام الخير 💓💓

يلا نبدأ ..

~~~~

مضي شهر كامل منذ أن عاهد بيكهيون وجود الأطول حوله .
و زاد مرضه و تضاعف بشكل مفاجئ أيضا .

و كان أغلب ما يفكر الجرو باليودا الحديث الذي قاله و قبلته تلك لمسته الرقيقة .
طوال ذلك الشهر تردد ذلك المشهد بعقاه إلي ما لا نهاية .

كل دقيقة و كل ثانية .
يتذكر فيها تلك الكلمات و الملامسات الصادرة عن الأطول كانت تدفعه للجنون .

بقي ثلاثة أسابيع و تنتهي الدراسة و تبدأ إجازة الصيف و يذهب الجرو الصغير إلي المخيم التابع للمدرسة ..
و احيانا يقوم المسؤلين عن المخيم بإرسال لأولياء الأمور بأن يأتوا و يقضون يوما مع أبنائهم و العودة حتي لا يفتقدوهم كثيرا .

ذلك اليوم كان جحيما بالنسبة لبيكهيون و لكن حني بالرغم من الألم و التعب الذي يشعر به تحمل من أجل صغيره .
و بمجرد عودته هو و لاي إلي المدينة أصبح كل شئ معتم ..

حمل لاي الفاقد لوعيه ذلك و توجه به للمشفي و يضعه علي سرير نقال و يقوم بتفحصات صغيرة حتي لاحظ شيئا ...
كطبيب قام لاي بفحص عين بيكهيون و عنقه و صدره بطنه و لسانه و هنا عندما صدم بقوة .

كان تشين يقف معه يحاول ان يساعده علي الاستفاقة عندما سمع تمتة الطبيب التي نوعا ما بدت فزعة ..
لاي " بيك افق من فضلك .. كيف يمكن ان يحدث هذا ... بيك .. بيكهيون .. تبا "

تشين " ماذا هناك لاي ؟ "
لاي " لا يمكن ان يحدث هذا ... "
تشين " لاي .. ما به بيكهيون ؟ "
قام لاي بوضع يديه علي وجنتي الجرو يضربها بخفة حتي يساعده علي الاستفاقة لكنه لا يستفيق ..

ذهب لاي لبعض الوقت و عاد بحقنة بيده .. و قام بفتحها و غرزها بذراع بيكهيون و سحب منه بعض الدماء و أخبر تشين ان يبقي مكانه و إن لا يتحرك عن يمين الجرو .

ذهب لاي إلي معمل المشفي و طلب من أحد رفاقه بالداخل ان يقوم بتحليل هذه الدماء بسرعة و بينما هو ينتظر بالخارج قام بالدعاء أن لا يكون ما في باله صحيح لأنه لو هذا الأمر صحيح ستكون كارثة .

بعد 20 دقيقة خرج صديق لاي الذي كان يحلل الدماء و اعطي الطبيب الخائف و القلق الأوراق .
قام لاي بالتحقق من الأوراق ثلاث مرات قبل أن يلعن كل شئ حوله .. بيكهيون حامل .

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن