هالللللووووو تشينجوووووز 👋👋👋
للقارئين الصائمين خلو لبعد الفطار 😂😂💔✌
و بما أن القصة بدأت تملل راح سرع الأحداث شوي لتخلص بسرعة و ننتهي 💔
بس عنجد انا سعيدة بتفاعلكم كتتتييير حبيته و سعيدة أنكم ما نسيتوني و نسيتوا الرواية ❤❤❤❤
كتتتتتتتتتتير سعيدة بتفاعلكم 💜💜💜بحبكم 💜
يلا نبدأ ❤💜
~~~~~~~
بيكهيون ليس سعيداً الجو حار و الفراولة خاصته ساخنة و تشانيول و شيومين يتشاجران و رسائل جيس لم تعد تصله و هذا يقلقه كاللعنة .
من المفترض أن كل طالب يكتب رسالة كل يوم و علي نهاية الأسبوع يتم جمعها و إرسالها للآباء .لقد مضي الشهر الثاني من الصيف و الجرو لا يكاد يبتلع ريقه بسبب الصراخ و الشجار بهذا الشأن .
بالرغم من تحدث تشانيول أمامه مع المدرس المشرف عن الأطفال .لكن الجرو في ميزاج حاد .
شيومين " بيكهيون لقد أصبح ميلك شيك الفراولة جاهز .... بيكهيون !؟ ... بارك بيكهيون ... لما و اللعنة أنت جالس بالحمام ؟ "
بيكهيون " الجو بالخارج حار و الحمام هنا نوعا ما بارد "شيومين " هيا أنهض لقد اعددت لك الميلك شيك بالفراولة البارد هيا و أيضا تشانيول يريد التحدث معك "
نهض الجرو عن الأرض بمساعدة شيومين و أمسك كوب الميلك شيك خاصته يشرب منه بغضب .
ساعة واحدة فقط و كان الجرو يجلس بحضن تشين و يبكي كما لو أنه أكتشف أن جديه توفيا للمرة الثانية .تشين " بيكي لا تبكي .. "
تشانيول " بيك بيك ما الأمر ؟ "
بيكهيون " جيس لم يعد مهتما بإرسال الرسائل لنا تشاني ... لم يعد يحبنا .. "
تشين " ربما كان هناك مشاكل بإرسال الرسائل بيكهيون لا تقل هذا جيس لا يكرهكما "بيكهيون " بلي ... لابد و إنه يكرهنا لأنه يظن أننا سنستبدله بطفل جديد "
تشانيول " كيف هذا و هو لا يعلم أنك حامل بعد ؟ "
تشين " أهدي بيكهيون هذا ليس جيدا علي صحة الطفل "
بيكهيون " اذا لما لم تصلنا رسائله أشعر بالقلق هيونغ .. "تشانيول " لقد وصلت هذا الصباح و وصل معها رسالة اعتذار من المخيم أنهم تاخروا بالإرسال "
قال بيكهيون و هو ينهض بسرعة عن ساقي تشين " لما لم تخبرني من الصباح تشانيول ؟ "
تشانيول " هل أعطيت فرصة لأحد لأن يفعل شئ ؟ لقد كنت غاضبا طوال الوقت و الآن أنت تبكي بشدة "ركض بيكهيون ممسكا بذراعه و قال " اين هم ؟ "
أمسك تشانيول بيد الجرو و ذهب ناحية الطاولة الصغيرة المجاورة للباب يفتح أحد إدراجها و يخرج منها كومة الرسائل .
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Aléatoireانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...