part 26

5.5K 340 89
                                    

هاااللللووواااا تشينجووووز 👋👋

أتمني تكونوا بخير ❤❤❤

توحشتكم كتييير ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤
❤❤❤
❤❤

و الآن فلنبدأ 💙😍

~~~~~~

الوضع اختلف الأن .. فكرة أن جزء من تشانيول يساعده علي العيش بحرية بدون الخوف من التعب أو فقدان وعيه و الذهاب للمشفي بشكل مفاجئ .
الآن يمكنه الاعتناء بجيس بشكل أفضل و الأهم من ذلك الاعتناء بنفسه ..

تلك الادوية التي كان يأخذها حتي آخر الوقت تبرع بها للمركز المتخصص في هذه الأمراض .
و أهتم كثيرا بالاعتناء بنفسه حتي لا تفشل العملية و يعود كل شئ كما كان .
كان يستمع لحديث الطبيب و ينفذه بالحرف .

أما فيما اختص بعلاقته بالأطول كل شئ تغير ..
انتقل بيكهيون لمنزل تشانيول و شيومين أصر علي الانتقال بجوارهم حتي إذا فكر تشانيول أن يخل بعقله سيكون هو هناك يضربه عليه مجددا حتي يعود لرشده .

توقف بيكهيون عن العمل أيضا حسب رغبة تشانيول لكنه اتفق معه أنه حينما يشعر أنه بخير أكثر و يشعر بخير سوف يقوم بالعودة للعمل .
كذلك الأطول أيضا حصل علي إجازة مرضية له حتي يتمكن من الشفاء بشكل جيد .

و أتخذ هذه الفرصة القوية حتي يتمكن من التقرب من شبيه الجراء .
أما بالنسبة إلي المتابعة خاصة المحكمة لقد تغير كل شئ .
حيث أن متابعتهم أصبحت أقل و متباعدة علي فترات طويلة .

كان بيكهيون يستيقظ كل يوم في السابعة يجهز جيس لمدرسته .. يتمشي معه حتي باب المجمع السكني ليقله الباص خاصته .. و يعود للمنزل يعد الفطور و يجهزه ..

و إن وجد أنه يوجد بعض الوقت ربما يقوم بجمعه و وضعه بالثلاجة و تركه للتسخين .. و الإنضمام لتشانيول و النوم معه .
ل

كن سرعان ما أصبح الجرو يشعر بالملل من هذه الصورة المثالية .

شيئا ما كان مميز بمرضه .. لقد كان يحب الاهتمام بعيني الأطول الآن لم يعد متأكدا أن كانت نظرات إهتمام أم اطمئنان فقط لأنه لم يعد مريضا .
احينا قد نكون متعلقين بشئ ما و عندما نحصل عليه تظهر سلبياته حتي قبل أن تكمل فرحتنا بحصولنا علي مرادنا .

و هذه كانت حال الجرو .. لقد احب كونه بجوار ابنه و تشانيول .. لكنه ... هناك شئ ما مخطئ شيئا ما ناقص شئ ليس صحيح .
تشانيول انجرف بعيدا عنه .. الأمر فقط أنه يكثف وقته بالشركة من أجل الاعمال التي كان يؤجلها حتي لا يرفد من عمله .

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن