part 13

7.3K 354 93
                                    

هاااي تشينجوووووز 👋👋

و بالرغم من أن أحد الشرطين مكملش إلا أني هنزلكم البارت 😊😊

لنبدأ ..

~~~

عودة تشانيول لمنزله هو و كينغسوو شعر و كأن شيئا خاطئ .. ذلك اليوم الذي عاد فيه لم يتشارك السرير معه بل نام علي الأريكة و أستيقظ في اليوم التالي بألم قوي في عنقه و عندما عرض عليه سوو أن يدلكه فقط رفض و أستعد للذهاب للعمل .

كان تعامله جانبي و محدود مع سوو الذي كان حتي منذ يومين يلح عليه حتي يصبح بين ساقيه ..
شيئا ما تغير .
وقف كينغسوو أمام باب شقتهما و قال " تشان .. ما الأمر نمت علي الأريكة و ترفض أن المسك و كأنك تريد الهرب مني "

تشانيول " ماذا ... لا بالتأكيد لا كينغسوو "
كينغسوو " تشانيول ما الأمر عادة تنادني بسوو ما الأمر ؟ "
تشانيول " إنه العمل .. مرهق نحن نمر بفترة سيئة .. و علي أن أعمل وقت مضاعف حتي تمر هذه الأزمة "

أصبح وجه كينغسوو لين بعدما أن أخبره تشانيول بهذا الأمر و سحبه ليقف علي الأريكة و ينحني و يقبله قبلة لطيفة ربما أراد تعميقها لكن تشانيول سحب سريعا ..
كينغسوو " سوف أكون معك بكل خطوة تخطوها حبيبي لا تشكك في هذا أبدا "

أبتسم تشانيول و تجنب التحديق بكينغسووو بينما يحمله لينزل و قال " شكرا سوو عليا الذهاب اذا شعرت أني قد أتأخر سوف أخبرك "
أبتسم كينغسوو " حسنا إلي اللقاء "
خرج تشانيول من المنزل خاصتهم و بقلبه شعور ثقيل .. لما يجب أن يكذب عليه بهذا الشكل ..

لما تطرقت الأمور لهذا الوضع لما عليه أن ينشق بين بيكهيون و كينغسوو و كيف أن يسع قلبه كلاهما ..
لكنه لم يكن يعلم أن حبه لكينغسوو لم يكن سوي عناد لبيكهيون و شفقة علي البطريق من أن يكسر قلبه فحتي الآن هو كان جيدا معه و لم يعني له أي سوء .

لكن قبله و شعوره الصحيح كان مع بيكهيون و مهما حاول اقناع نفسه بغير ذلك فهو لن يفلح .
أنتهي تشانيول من وقت عمله و كان معظم الوقت يقضيه بمكتب الجرو الكبير يعمل معه هناك ربما يسرق منه قبلة او تتلامس ساقيهما معا أسفل المكتب .. أو يلقي أحدهما كلمة ليفكر الآخر تفكير سئ بها و كان ذلك تشانيول اغلب الوقت .

أما بيكهيون فكان يمزح معه عن طريق ضربه بساقه او الضغط علي قضيبه بساقه بخفة بعد أن يخلع حذائه .
هذا المزاح أنتهي ببيكهيون بين ساقي الأطول يقوم بامتصاص قضيبه يخلصه من انتصابه المتحجر الذي نمي في غضون دقائق .

نظرة بيكهيون لتشانيول و هو يلعق أسفل قضيبه و يداعب خصيتيه أجبرت الأطول علي التاوه دون قصد بصوت عالي و أضطر لبقية الوقت أن يعض علي ملابسه حتي لا يسمعهما أحد من الخارج .
التفت أصابع الجرو الناعمة حول قضيب تشانيول الذي انتصبت العروق عليه و نبضت بقوة بينما ينقبض قضيب الأطول بين أصابعه .

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن