part 28

6.4K 318 119
                                    

تشينجووووز ❤❤

الدبل التاني مثل ما وعدت 👌👌👌👌

ما تنسوا منشان ينزل البارت بكرا لازم هدا البارت يوصل 150 فوت و 100 تعليق 👌
لا تكسلوا 👌💔

يلا نبدأ ❤🎉

~~~~~

منذ اسبوعين بالضبط رحل جيس إلي المخيم الصيفي و هذه كانت فرصة التشانبيك الذهبية ليحظيا بأفضل جنس دون الخوف أو القلق من عودة جيس او أن يسمعهما الصغير ..

كان بيكهيون ممددا علي ظهره يديه مقيدتان فوق رأسه عينيه تم تغطيتهما، ساقيه مباعدتين و تشانيول بين ساقيه يلعق فتحته ..
تأوه بيكهيون للمرة ال .. 7 8 9 10 تقريبا ... عندما شعر بلسان تشانيول يوسع فتحته .

يشد علي ما يربط يديه ليضايقه خاتم الزواج .. لقد ارتديا الخاتمين منذ ثلاثة اسابيع الآن و تزوجوا في اليوم التالي و وثقوا زواجهم ..
و الآن هم يصنعون لهذا الزواج توثيق من نوع آخر ..
"طفل"

ارتفع تشانيول يباعد بين ساقي بيك بيك خاصته اكثر .. ينظر لانتصابه الذي ينتفض واقفا بجوار فتحة الجرو ..
قال بيكهيون الذي يشعر بتلامس قضيب زوجه مع فتحته و فقد أعصابه و هو يتلفظ بالكلام .. لا يستطيع إنتظار الشعور به بداخله " فقط أفعلها .. بحق .. اللعنة .. "

دفع تشانيول قضيبه .. شيئا فشيئا جاعلا بيكهيون يتاوه بصوت عالي .. متمتعا بحجمه الذي يحظي به بداخله منذ عدة أيام للآن و كلما تذكر ذلك الشعور تشتد فتحته و تنقبض علي نفسها بقوة .
انحني تشانيول يسند نفسه بذراعه اليمني علي السرير بينما اليسري علي خصر بيكهيون تسحبه ليلتقي مع خصر الأطول الذي أدخل انتصابه بكامله بفتحة الجرو ..

عض الجرو علي شفتيه بينما يقول .. " تبا .. اهه .. تبا .. تشانيول .. تبا .. اه ... فك وثاقي .. "
قال تشانيول و هو ينحني علي الجرو " لا عزيزي هذه المرة ساضاجعك كما أريدك أنا "
بيكهيون " لكن ... "
قاطعه تشانيول و قال " كلمة أخري و سأضع شيئا ما في فمك سيمنعك عن الصراخ .. "

دفع تشانيول خصره مرة واحدة داخل بيكهيون الذي صرخ و شد علي وثاق يديه .
عدة لحظات و بدأ بعدها الأطول بالتحرك .. يضاجع الجرو كما يحلو له .
و كل ما كان يصدر عن بيكهيون المقيد بالسرير هو التاوه باستمرار و إطلاق اللعانات بحق كم مضاجعة تشانيول له ممتعة .

العلامات التي قرر تشانيول وضعها يين ساقي الجرو كانت واضحة وضوح الشمس ..
كانت زرقاء اللون و البعض منها أحمر اللون .
قضيبه منتصب بينما فتحته تنقبض حول قضيب الأطول الذي قصد بروستاته خلال أحدي دفعاته العشوائية .

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن