هالللووو تشينجووز 👋👋
مستعدين اليوم ؟؟؟
يلا نبدأ 👏👏💪💙
~~~
لقد مضي وقتا طويلا منذ آخر مرة نام فيها بيكهيون بهذه الراحة التامة التي تدتاح جسده .
و كأنه كان قد أضاع شيئا عزيز عليه و قد وجده أمس .نعم جسده يؤلمه قليلا لكنه لا يمانع هذا الألم و كل ما يوجد في قلبه من خوف هو أن تنتهي سعادته هذا الصباح لأي ظرف ما ..
فتح بيكهيون عينيه يشعر بدفئ أشعة الشمس تختلط ببردوة منظم الحرارة في الغرفة .و هناك أصابع تعتلي ظهره .. أصابع تشانيول لطالما شعر أنها في مكانها الصحيح عندما تكون علي خصر الجرو .
حدق بيكهيون بوجه تشانيول النائم يلمس وجنتيه و شفتيه بشكل خفيف و رقيق .لم تتاح له فرصة أن يفعل ذلك منذ وقت طويل ..
فتح تشانيول عينيه ببطئ يشعر بالصداع يضرب جميع أنحاء رأسه بعنف لكنه مدرك فلنقل لمعظم ما حدث أمس لذا هو يدري من سيجد بين يديه عندما يستيقظ .أول شيئا قاله عندما فتح عينيه هو " بيكهيون " و كأنه يريد أن يعرف ما إذا كان ما يذكره من أمس حقيقة أم كان مجرد حلم .
بيكهيون " أنا هنا تشان .. لم أذهب لأي مكان "
جذب الأطول الجرو الممدد بجانبه إلي حضن قوي يشتم رائحته المميزة و يتأكد أن الجرو نفسه بين يديه .تشانيول " خفت من أن يكون ما حدث أمس مجرد حلم "
فصل حديثهما صوت رنين هاتف بيكهيون .. لقد كان تشين المتصل .
بيكهيون " تشين .. صباح الخير "
تشين " صباح الخير بيك .. لقد أستيقظ جيس ويريد رؤيتك "
بيكهيون " سأكون عندكم في أقل من دقائق "نهض بيكهيون و سحب معه تشانيول ليستحما سريعا و ربما حصلا علي بعض القبل هنا .. او هناك .
و بعدما أن انتهيا قال بيكهيون " تشانيول هناك شيئا أريد أن أخبرك به و لم يعد بامكاني أن اخفيه عنك .. "
تشانيول " تخفيه عني ؟ "
بيكهيون " سوف تفهم عندما نصل عند تشين و شيومين "أمسك الجرو بيد اليودا يخرجا من المنزل و يتودهان نحو منزل الشيوتشين .
فتح شيومين الباب و فزع من رؤية تشانيول الذي لطالما تجنب بيكهيون تواجده مع جيس بمكان واحد .شيومين " بيكهيون "
بيكهيون " يجب أن يعرف "
تشانيول " ما الأمر ؟ ما الذي يجب أن أعرفه ؟ "
بيكهيون " أين هو ؟ "
شيومين " هو و تشين يلعبان بالباحة الخلفية "نظر بيكهيون إلي الأطول قبل أن يمسك بيده يضغط عليها بخفة قبل أن يسحبه لداخل المنزل .
و حتي باحة الشيوتشين الخلفية .
ألتفت تشين لبيكهيون و تشانيول الذي تبعه و توقف عن اللعب .
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Rastgeleانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...