هاللووووو تشينجووووز 👋👋👋❤
البارت الجديد 👌👌👌👌🎉🎉🎉
منشان ينزل البارت الجاي لازم هذا البارت يوصل ل 150 فوت و 100 تعليق 👌👌👌❤
👌💪
~~~~~~~~
يوم أجازة جيس ...
انه يوم اجازة جيس الأول من المخيم الصيفي .. أول شهر من الصيف لم يكن به إجازات من المخيم و بما أن أول أسبوع من الشهر الثاني مضي حان وقت رؤية الأطفال لعائلاتهم .
كان تشانيول و بيكهيون متفقين أن يخرجا في اليوم الذي يعود فيه جيس و يحظوا بيوم عائلي مسلي معا .و بالفعل أنتظر اليودا و الجرو الكبير الجرو الصغير عند المدرسة ليقلاه و يلتقيا به سويا .
تشانيول " أين هو أنا لا أراه ؟ "
بيكهيون " ربما مازال بالباص "
جيس " ابا ... بابا ... لقد عدت "
ركض جيس الصغير ليحتضن بيكهيون الذي حمله وكاد يكسر الفتي لنصفين باحتضانه له ...تشانيول " أريد بعضا من هذا الحب أنا أيضا "
ضحك بيكهيون و جذب الأطول ليشاركهما الاحتضان .. و طوال الطريق حتي المنزل ليتركوا اشياء جيس هناك حكي الفتي عن مغامراته التي فعلها الشهر الماضي و ما صنعه بالمخيم مع الاطفال الآخرين .بيكهيون " اووه يبدو أن المخيم ممتع "
تشانيول " و هل تعلمتم السباحة كما كنت تريد جيسانج ؟ "
جيس " نعم لقد فعلت و اصبحت أسبح وحدي دون إستخدام أي شئ سوي لوح السباحة أحيانا "بيكهيون " هذا واضح من السمرة التي اكتسبتها "
جيس " حسنا ماذا سنفعل اليوم ؟ "
تشانيول " هل أكلت الفطور ؟ "
جيس " لا أبا ليس بعد "
تشانيول " اذا سنحصل علي الطعام .. اولا سوف نضع هذه الحاجيات بالمنزل و نغير ملابسنا و نذهب "و بالفعل بينما ينتظر يغير الجرو و اليودا ملابسهما قام جيس بمشاهدة التلفاز .
بيكهيون " حان وقت الذهااااب "
ضحك جيس و قفز خلف بيك بيك الذي ركض إلي الخارج نحو السيارة جاذبا خلفه الطفل الذي يقفز و يضحك .
تشانيول " يا إلهي أهذا نفسه الشخص الذي يريد أن يحمل طفلا آخر لمدة تسعة أشهر ؟ ..... انتظراني "أنهي الأطول حديثه مع نفسه و ركض هو الآخر و أغلق الباب خلفه و أستمر بالركض إلي السيارة و انطلقوا إلي المطاعم المفتوحة .
صف اليودا السيارة فور وصولهم و خرج منها هو و الجروين ، تركهما ينتظرانه بينما اتجه إلي أحد المطاعم يطلب الاوردر الذي قرروا أن يطلبوه .
فقط وقفا شبيهي الجراء بانتظار اليودا الذي معه الطعام .. لكن صبرهما بدأ ينفذ مع ازدياد جوعهما .
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Aléatoireانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...