part 5

8K 446 65
                                    

هالللوووووو تشينجوووز

شز الأخبار تفاعلكم بالرواية فعلا مخيف صدق من قال أننا الفاندوم المخيف 😂😂💪💪💪💪

و الآن فلنبدأ قصتنا ❤❤

~~~~

اليوم بيكهيون متوجه إلي المشفي وحده جيسانج لديه يوم الأنشطة لذا هو يظل ل 3 ساعات اضافية بالمدرسة .

عادة بيكهيون يذهب مرتين في الأسبوع إلي المشفي و أحد هؤلاء المرتين كانت متابعة تشانيول لتقارير كينغسوو للصحية و بما أنه متعب نفسيا من آخر إجهاض قام به .. هو لا يشعر أنه بخيؤ ليذخب للمشفي لذا ذهب الأطول وحده .

جلس بيكهيون في الكافيتريا ينتظر حتي يأتي ميعاده .. قام بشراء مشروبه المفضل و جلس علس أحد الطاولات .

نظر له تشانيول مطولا قبل أن يقف أمام الطاولة ليحصل علي انتباه الجرو بعد قليل من الوقت ..
نظر له بيكهيون نظرة فارغة قبل أن يعود نظره لكوبه مرة أخري .

تشانيول " لا تتجاهلني من فضلك "
بيكهيون " و لما قد اعير انتباه لرجل متزوج ؟ "
تشانيول " لست متزوج "
رفع بيكهيون عينيه ينظر لتشانيول الذي كان يمسك بملف به بعض الأوراق التي تخص كينغسوو .

بيكهيون " الكرسي ليس مشتعل يمكنك الجلوس "
عقد تشانيول حاجبيه غير مصدق .. إن بيكهيون سمح أن يكونا كلاهما جالسين علي طاولة واحدة .

شعر تشانيول بتوتر بعض الشئ و هو يتابع الجرو و هو يشرب من كوبه .
مازال كما هو عينيه شعره انفه و شفتيه و تلك الشامة الصغيرة علي نهاية شفته ..

تشانيول " لما تأتي إلي المشفي كثيرا ؟ "
بيكهيون " جلوسك معي اعلي الطاولة لا يعني إنه يمكنك التحدث معي فقط سمحت لك لأن الطاولات ممتلئة "

تشانيول " هل ذلك الطفل هو ابنك انت و الطبيب ؟ "
بيكهيون " هذا ليس من شأنك "
تشانيول " بيكهيون أعرف أن كل ما حدث بيننا و بالأخص السبع سنوات الماضية كان غريبا حتي انا لم أصدق ما حدث بعدها طوال فترة نا بعد الطلاق و التي تمثلت في الثلاثة أشهر اللاحقة لطلاقنا شعرت بشئ خطأ .. أرجوك سامحني انا انال عقابي انا و كينغسوو جيدا .. "

بيكهيون " و ماذا عن عقابي الذي لم استحقه ؟ هذا ليس عدلا "
تشانيول " اي عقاب تتحدث عنه ؟ "
ضحك بيكهيون بسخرية و وضع الكوب علي الطاولة و قال " ذكرني مجددا من كان بذلك السرير معه عاريا .. ؟ اووه لقد كان هذا أنت إلا تري كم أن الموقف مضحك كل ما يفعله كينغسوو ليس سوي معاقبتي لأن الأمر لم ينجح بينكما عندما كنا في الثانوية "

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن