هالووووو تشينجوووز 👋👋👋صباااح الخير 💪💪
شكرا الكم علي التعليقات اللي دعمتوا بيها الكتاب ..
رجعنا للمرتبة السابعة مجددا ..
أتمني تستمروا بالفوت و التعليقات ❤❤
يلا نبدأ 👌👏👏
~~~~~
تعجب تشانيول من رغبة كينغسوو للذهاب للمشفي للاطمئنان علي بيكهيون ما الدافع خلف سعيه لذلك يجب أن يكون غاضبا و لا يطيقه مثله .. لكن كينغسوو يبدو كما لو أنه مذنب بشئ متوتر يهز ساقه طوال الوقت يتاتا في بعض الأحيان .
هناك شيئا ما يخفيه عن تشانيول ... و حتي بالرغم من أن هذه القضية بالنسبة لهما تلمس موضوعا حساسا بخصوص عدم قدرتهما علي الانجاب .. ربما بسبب ذلك تشانيول بدون وعي مستمر بهذه القضية لكنه كلما يتذكر وجه بيكهيون الباكي يشعر كما لو انه علي حافة السقوط .
عاد الأطول للواقع و اومئ برأسه علي كلام الاقصر أيا كان و تمشيا هما الاثنين حتي السيارة ليتبعا سيارة الاسعاف .. التي تتقدمهما بسرعة نحو المشفي .
أنتظر الأقصر و تشانيول قليلا ثم شاهد خطيبه يذهب لذا تبعه نحو مكتب الإستقبال يقوم بسؤال الممرضة العاملة خلف مكتب الاستقبال عن رقم الغرفة التي يتواجد بها بيون بيكهيون .
تمشي التشانسوو نحو غرفة بيكهيون يلحظان تواجد الشيوتشين أمام الغرفة كاي و لاي أيضا واقفين .
نظر شيومين نحو تشانيول و كينغسوو اللذان اتيا عاقدين يديهما معا نحوهما و قام بضرب كتف تشين بخفة ليرفع نظره ليراهما .ذم تشين شفتيه بغضب و نهض عن الكرسي لا يطيق رؤية وجه تشانيول او حتي كينغسوو نفسه .
رمي تشين أيا كان ما بيده بغضب و قال أنه سيدخل ليطمئن علي بيكهيون الذي هو بمثابة أخيه الصغير .. و يعتني به كما لو كان طفله .. و أكمل حديثه قائلا " شيومين لا تتاخر سوف أنتظرك بالداخل مع بيكهيون .. لا أطيق البقاء في هذا المكان أكثر "شعر كينغسوو بالحرج و شعر أيضا أنه تسبب لتشانيول بأن يعامل بهذه الطريقة من قبل صديقه السابق بالأخص أن تشين كان هو السبب في بداية بيكهيون و تشانيول علقتهما و هو أكثر من كان يهرف كم المشاعر التي يكنانها لبعضهما .
عندما كان شيومين علي وشك أن ينهض و يرحل .. ترك تشانيول يد كينغسوو و ركض ليلحق بشيومين يمسك بذراعه قبل أن يدخل الغرفة .
تشانيول " شيومين .. من فضلك "
لم ينظر شيومين و قال بكل برود " ماذا تريد ؟ "
تشانيول " لقد جئت أنا و كينغسوو لنعرف ما حدث "
ضحك شبيه القطط بسخرية و قال " هل تمثل أم تدعي الغباء بارك تشانيول نحن لم نعد نقتنع بخداعك الفقير هذا "
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
De Todoانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...