part 22

5.4K 331 121
                                    

هاللووووو تشينجوووز 👋👋👋

شو أخباركم 😊❤😘

يارب دايما تكونوا بخير ❤❤

يلا نبدأ 👌👌😘

~~~~~~~~~

تلك الفترة التي خضع فيها تشانيول و كينغسوو للانفصال لم يقدرا علي البقاء بمنزل واحد او حتي بالبقاء بالمنزل نفسه لأنه يحمل الكثير من الذكريات التي اصبحت مؤلمة الآن ..

و تحت مسمي القانون كان جيس مجبر للبقاء مع تشانيول حتي و لو كان يعاني من بعض المشاكل في الانتقال لمنزل جديد .. لكنها لم تكن تؤثر في الفتي كثيرا .

ذهب تشانيول و إبنه البالغ سبع سنوات لعديد من الشقق و المنازل لكن لم يعجب أيها الأطول و إبنه ..
إن كان تشانيول مجبر أن يوفر لجيس مكان كالذي كان يعيش فيه و أفضل عليه أن يبحث عن مكان جيد .. ربما بنفس المجمع السكني الذي بيكبيك يعيش به ..

تحدث تشانيول مع حراسة المجمع السكني حتي يوصلوه للمسئول عنه ليساعده علي العثور علي منزل به أن وجد .. و كان الرجل مرحب بالسيد بارك الذي اتضح سابقا أنه كان له تعاملات سابقة مع القطاع المسؤول عنه السيد بارك .

تمشي الفتي عاقدا يده بيد والده بينما يريهما الرجل منزل نوعا ما شبيه لمنزل بيكبيك لكنه محدث أكثر و ذا نظام أمني أفضل .. و به كميرات للمراقبة و أكبر مساحة .. ذا طابقين 5 غرف اثنان منهم للضيوف حمامين و مطبخ امريكي واسع حديقة خلفية كبيرة .. و حديقة أماميه و جراج مصاحب للمنزل ..

ليس بعيدا كثيرا عن منزل بيكبيك فقط بينه و بين بيكهيون ثلاثة منازل .
أحب جيس أمر الباحتين الخلفية و الامامية و أحب كون المنزل كبيرة و به منزل شجرة كبير ..

أتفق الأطول و صغيره علي شراء هذا المنزل و بغضون أسبوع سيصبح بارك تشانيول من القاطنين بهذا المجمع السكني و سيري بيكهيون كل يوم .. شاء أم أبي ذلك الجرو سيصبح ملكه .

جمع تشانيول كل أشياءه و ملابسه و نقلها بالمنزل الجديد .. و بما أن هذا اصلا كان خاصته و الأن مع رحيل كينغسوو يمكنه أن يقوم ببيعه .. و بغضون أسبوع أيضا كان قد بيع و أخذ تشانيول الأموال و ذهب ليشتري هو و جيس أثاث جديد للمنزل الجديد .

انتقي الفتي الصغير غرفته بنفسه .. كانت غرفة شبه عادية يتلون اثاثها باللون البرتقالي و الرصاصي و الأسود ... و أبتاع له الأطول دراجة أيضا .
و تناقش معه بأمر غرفته هو و بيكهيون .. كان جيس ذا ذوق جيد بالنسبة لفتي في السابعة .. بالتأكيد أخذ ذلك عن الجرو الأكبر .

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن