هااالووووو ورداتي 👋👋💗
كيف أخباركم 💗💗💗
اتمني تكونوا بخير و بسلامة ❤❤
و الأن لنبدأ 👌👌
~~~~~~~
بعدما أغلق الأطول الباب توجه ليجلس بجوار الأقصر يسحبه ليجلس لكنه كان مرهق أكثر من أن يفعل ذلك بنفسك ..
تشانيول " لما تفعل ذلك ؟ كم مرة علي أن أعتذر كم مرة علي أن أذل نفسي لك حتي تسامحني ؟ "أبتسم بيكهيون و قال " هل تقلق علي ؟ لما قد تقعل لما تهتم أصلا .. ألم تحصل علي ما أردت الحصول عليه ؟ "
أمسك تشانيول الجرو من كلا ذراعيه يهزه بعنف و يصرخ بوجهه قائلا " توقف عن هذا العند و الغباء بيكهيون لما لا تقتنع لماذا لا تريد تقبل الوضع و تقبل الحقيقة .. "بيكهيون " لأنك كاذب و لم تقل الحقيقة كاملة او لم تقلها يوما ... لقج ندمت .. عندما اتخذت تلك الخطوة و قبلت الزواج بك كان يجدر بي الاستماع بالاخرين عندما قالوا لي أنك ستلعب بذيلك معي و يصدر عنك كل هذه الأمور السيئة و القرارات الخاطئة .. "
صفع تشانيول بيكهيون و ساد بينهما صمت و قال " ذلك اليوم الذي وقعت فيه أنا و أنت ذلك العقد و تزوجنا لم أكن أمثل عليك .. أو أكذب عليك و لم يكن هناك حقيقة لم أخبرك بها .. لكنك محق .. أنا أتخذ قرارات سيئة و اصنع الكثير من الأخطاء .. أنا إنسان بيكهيون و لست معصوما عن الخطأ .. الفرق الوحيد هو أنني أواجه قراراتي الخاطئة .. "
صمت تشانيول بقليل ثم نظر لبيكهيون يزيح يده عن وجنته التي صفعت بقوة من يد الأطول ..
و عاد ليضع يده عليها و يده الآخري علي وجنته الاخري و قال " لقد صفعتك لاعيدك للواقع بيكهيون ... أنا أحبك و لن يتغير هذا الأمر مهما حدث .. نعم أنا سئ لكنك أنت من تساعدني أن أصبح أفضل .. و لن أسمح لك أن تؤذي نفسك بهذا الشكل .. أنت ملكي و خاصتي أنا و جيسانج اتسمعني .. خياتك لم تعد ملكك وحدك بعد الآن "نظر بيكهيون لتشانيول لا يكاد يصدق .. أنه صفعه لتوه هذه تقريبا المرة الأولي بحياته كلها يصفع فيها او ربما ثاني .. فهو يذكر والدته صفعته قبل موتها حتي يتوقف عن البكاء .. عليها .
تشانيول " أنا لن أدعك تؤذي نفسك أنا و جيس بدونك لا شئ "سحب تشانيول الجرو لحضنه يقبل جبهته .. و يقول " من الآن و صاعدا ستبقي تحت ناظري بهذا المكان و إن اضطررت أن إجلب لك المشفي حتي هنا سأفعل .. "
حدق بيكهيون بوجه الأطول .. لما لا يتركه وحده لما هو متمسك به لهذا الحد و لا يفلته .بيكهيون " ماذا تريد بعد ؟ تشانيول لما لا تفهم أني لا أريدك بحياتي مرة أخري .."
تشانيول " هذا القرار ليس قرارك بارك بيكهيون .. "
بيكهيون " أنا لست با .. "
تشانيول " شئت أم أبيت أنت بارك بيكهيون "
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Acakانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...