part 15

5.9K 320 51
                                    

هالوووووو تشينجووووز 👋👋

كان عندي اسبوعين امتحانات 😭😭😭

و الان و قد عدنا عدنا بلكورسات تبا 😑😑😑

ما علينا يلا نكمل 💪💪

~~~~~~

تمدد الجرو علي السرير يشعر بأنه نفسيا بحال سيئة و أنه أسوء شخص بهذا العالم كيف يفسر لابنه أن والده مخطوب و يبقي معهم و بهذه الطريقة هو خائن لخطيبه .. اما بالنسبة له فهو خائن لحبيبه .

و أنهما من سبع سنوات أخطأ بكل شئ و ها هما يعيدان الكرة من جديد .
بكي بيكهيون علي وسادته بينما تشانيول يتمدد بجانبه يحتضنه من الخلف يحتوي الجرو و يواسيه .

و قال " أعرف ما تفكر فيه بيكهيون .. إننا لعنا كل شئ بحياتنا .. و اننا لا يمكن ان نستمر بهذا الشكل دون مشاكل اعرف أن هذا لعنة كبيرة لكني لن اتركك مهما حدث .. فقط لست قادرا علي هذا لا يمكنني أن أشعر بالراحة بدونك بقربي بيكهيوني "

ألتفت الجرو يدفن وجهه بصدر الأطول و بكي و قال " و أنا لا أريد أن أبتعد عنك تشاني .. أشعر و كأن أحدهم يخنق الهواء بصدري ... لا يمكنني و مع ذلك الأمر ليس صحيحا "

يسحبه ليعتليه و تكور علي صدره كما و أنه جرو صغير يقوم بتقبيل رأسه بعدما أن يزيح شعره عن جبهته و يطمئنه قائلا " بيكهيون لو كان ما نفعله خاطئا جدا فلما نشعر بسببه بشعور جيد .. اعلم أني مخطوب و أن لديك حبيب لكن الأمر لا ينجح هكذا أن أنتظر الفرصة الجيدة أن انفصل فيها عن كينغسوو ... "

بيكهيون " لا يمكنني النظر بعين جيس .. أشعر و كأنني اخون كل من أعرفهم و ليس لاي فقط "
تشانيول " حان الوقت حتي نصحح الأمر ... لكن غدا يجب أن نحتفل بعيد ميلاد جيس "
رفع بيكهيون وجهه يجفف دموعه و يلتفت للأطول و يبتسم و قال " هذه المرة ستكون مميزة لأن طلا والديه معه "

تشانيول " أعدك أنه سيكون أفضل عيد ميلاد يحظي به ذلك الجرو اللطيف "
سيكون أفضل عيد ميلاد فعلا ... و سيكون مميز و لن ينسي .
تشانيول قضي معظم الليل لدي بيكهيون كان يشارك زوجه السابق و طفله السرير ..

كان يداعب شعر طفله الذي كان تقريبا أخذ ملامحه كاكثرية فقط تلك الشفتين اللطيفتين خاصة بكبك يديه الجميلتين نعومة شعره و حتي تلك الاصوات الرقيقة التي يصدرها خلال نومه اخذها من بيكبيك .

ربما نقول أنه لم يكن نائما لمعظم الوقت كان يحدق بطفليه بيون بيكهيون و بارك جيسانج .
احتضن تشانيول الطفل يشتم تلك الرائحة خاصة الرضع المميزة مزالت به حتي أنه وجدها لطيفة .

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن