هاللولوو تشينجوووووز 👋👋البارت الجديد ..
فلنبدأ ❤❤
~~~~~
إنه يوم العطلة .. و جيسانج مستعد و متحمس لقضاء اليوم مع بيكهيون كما وعده و سينضم لهما تشين و شيومين و الطبيب اللطيف لاي / يشينغ ..
ليلة أمس ظل جيسانج يقفز علي السرير صارخا يطلب من بيكهيون ان يعرف إلي أين سيذهبوا .. و لا يهمه شئ سوي أن يعرف .. و ان كان هناك شئ ايجابي أخذه ذلك الفتي من تشانيول فسيكون اصراره القوي ...
و لم يتوقف حتي عرف إلي أين ستكون وجهتهم باليوم التالي .
قال الفتي الصغير و هو يتبع والده في انحاء المنزل " بيكي متي نذهب ؟ "
بيكهيون " الساعة ال5 "
جيسانج " لما !؟ "
بيكهيون " لأن مدينة الالعاب تبدأ العمل بهذا الوقت "جيسانج " لما !؟ "
ببكهيون " لا أعرف ربما هذه قوانينهم "
جيسانج " لما ؟! "
بيكهيون " لا أعلم و ربما لأني لم اعمل بمدينة الألعاب قبلا جيس "صمت الفتي لعدة دقائق يفكر و أكمل حديثه و قال " .. لما !؟ "
ترك بيكهيون سلة الملابس التي في يده و انحني علي ركبتيه ليصبح في مستوي الفتي الصغير و قال " جيس ... أعرف أنك متشوق للذهاب .. أنا أيضا متشوق لذلك لكن سؤالك المتكرر عن متي نذهب و اتباعك لي في كل ارجاء المنزل لن يفيد بشئ و سيرهقك و لن تتمكن من الاستمتاع الليلة "رفع الفتي حاجبيه بطريقة لطيفة تنم عن نوعا ما صدمته بحديث بيكهيون و صمت و ذهب ليجلس علي الأريكة .. و ربما مشاهدة بعض التلفاز .
و بعد ثلاث ساعات من الصمت الغريب جعلت بيكهيون يشك بأمر الصغير .
توجه الجرو الكبير في صمت من المطبخ المفتوح و حتي غرفة المعيشة ليجد الفتي يشاهد التلفاز بتركيز قوي ..
و أخيرا وجد شيئا آخر يلتهي فيه غيره ...جيد مازال هناك مجال من الوقت حتي يتمكن بيكهيون من الإنتهاء من أعمال المنزل .. قبل الذهاب لمدينة الألعاب .
دقت ساعة الحائط علي الساعة الرابعة إلا الربع و مازال الصمت بالمنزل غريب .. بحث بيكهيون بإجراء منزله يبحث عن صغيره لكنه لا يجده في أي مكان ..
و هو لا يتذكر أنه بدأ لعب الاختباء معه في اي وقت سابق ..استمر بيكهيون بالبحث عن الصغير حتي وجده ممدد علي الأريكة يحتضن اثنين من وسادات الأريكة بين يديه و ساقيه و صوت انينه اللطيف خلال النوم شبه يملئ المكان ..
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
De Todoانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...