part 14

6.1K 339 50
                                    

هااالولوووو تشينجووووز 👋👋

فلنبدأ بارت اليوم 👌👏👍

يلا 💪💪

~~~~~

كان بيكهيون يتكأ علي المرحاض تعتصر معدته نفسها .
و ها هو تشانيول يجلس بجانبه يمسح علي ظهره و جيسانج يجلس بينهما يحتضن خصر الجرو .
أحد الأدوية خاصته تثير غثيانه و عليه أن يأخذ دواء آخر ليمنعه عن التقئ و قد نسي هذه الخطوة في الحقيقة .

حدق تشانيول بجسد بيكهيون تلك الأيام السابقة كانا مرحين و سعيدان و كل شئ لكنه لتوه لاحظ أنه مريض كيف نسي ذلك الأمر فقط لأنه كان يبدو عليه أنه بخير لا يعني ذلك أن المرض أنتهي تشانيول أنت غبي كيف نسيت ذلك ..

احتضن الوالد الأطول حبيبه و قبل ظهره بينما يدلك بطنه بيده اليسري بخفة و كأنه يحاول أن يقلل من ألمها او مواساته من الألم .
بيكهيون " تشانيول .. خذ جيس .. و اخرجا من .. هنا "

جيسانج " لا .. بيكي لن اتركك و أرحل "
بيكهيون " جيس من فضلك أخرج مع أبا الآن "
تشانيول " هيا جيس ... ربما بيك بيك يريد أن يستحم ، سوف ننتظرك بالخارج بيك "
اومئ بيكهيون بينما يسمعهما يخرجان من الحمام و يغلقان الباب خلفهما .

نهض بيكهيون بصعوبة و واجه صعوبة أكبر في موازنة نفسه .
توجه نحو الحوض يزيح علبة المناديل لتكشف عن جهاز صغير لاختبار الحمل .. تلك الليلة التي قضياها معا لاول مرة من بعد فترة طويلة تشانيول قذف بداخله و هو ليس متأكد إذا كان قد أحمله في تلك المرة أم لا .

لقد بقي هناك لمدة نصف ساعة ، أمل بيكهيون أن يجد خط واحد و ليس خطين فقط أغلق عينيه ثم فتحهما مجددا لينظر للاختبار بين يديه و بعدها شعر براحة تجتاح جسده لقد ظهر له خط واحد .. أي أنه لا يوجد حمل .

هو ليس مستعداً أن يفقد طفلا آخر يكفي أنه فقد إبنه و إبن لاي ..
مهلا لاي .. لقد نسي أمره تماما .
أمسك بيكهيون هاتفه ليجد المئات من الرسائل التي تأتيه من لاي .. كيف له أن لا يلاحظها أو يعرف بوجودها .. بل و وجد أنه قام بالرد عليه أيضا .. و كانت معظمها ردود طفولية ..

متوقع جدا رد كهذا من جيسانج ..
لكن ..

نعم جيسانج يحب لاي لكنه لم يسبق له أن عبث بهاتف بيكهيون و رد علي رسائله ..
أرسل بيكهيون رسالة للاي .. ليرد عليه بعدها بعدة دقائق .

لاي 🍓 " كيف حالك ؟ "
بيكبيك 🐶 " بخير .. قليلا "
لاي 🍓 " ماذا يعني ذلك ؟ "
بيكبيك 🐶 " بخير لاي فقط نسيت أن أخذ دواء الغثيان "

لاي 🍓 " بيكهيون توقف عن إهمال نفسك حتي لا تسوء حالتك اتسمعني ؟ "
بيكبيك 🐶 " آسف .. كما أني أيضا آسف علي رد إبني عليك الفترة السابقة كنت منشغلا بالعمل كثيرا و بالكاد كنت أمسك الهاتف بينما كان بيد جيس طوال الوقت يلعب عليه "
لاي 🍓 " لا بأس خفت أن أثقل عليك بالحديث لربما تكون متعب او شيئا ما "

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن