هالوووو تشينجوووز 👋👋👋
شو أخباركم ؟؟
يلا نبدأ 💪💪
~~~
كان بيكهيون يتجهز للذهاب للمشفي ليقوم بجلسته كالعادة .. و عندما وجد صغيره نائما قام بحمله و توجه لمنزل الشيوتشين ...
تشين " بيك .. كيف حالك ؟ "
بيكهيون " انا بخير تشين شكرا لك .. هل يمكنك الاعتناء بجروي الصغير حتي أعود من المشفي ؟ "
تشين " بالطبع لا تقلق ساعتني به جيدا "قال بيكهيون و هو يعطي صغيره لتشين " شكرا لك لن أتأخر و إن أستيقظ و بحث عني أعطه الهاتف ليتحدث معي لا تقلق لن نكثر بالحديث "
تشين " لا تقلق بيك بيك سوف نقضي وقتا ممتعا و سينسي بشانك تماما "بيكهيون " حسنا تشين إلي اللقاء "
توجه الجرو إلي المشفي مسرعا لا يريد أن يضيع وقت حتي يتمكن من الانتهاء من جلسته و العودة قبل أن يستيقظ صغيره من النوم .عندما وصل بيكهيون إلي المشفي القي التحية علي شيومين و أخبره أن صغيره مع تشين بالمنزل و أنه يود الإنتهاء من جلسته سريعا قبل أن يصحو .
ألقي شيومين التحية علي الجرو و أخبره أن يذهب ليبدأ .. بينما كانت الممرضة تعد الجهاز فتح باب الغرفة ليظهر الأطول ..
تشانيول " هل بدأت ؟ "
بيكهيون " لا .. ليس بعد "دخل تشانيول و أغلق الباب خلفه و كان بيده كيس كبير مليئ بالحلويات .
بيكهيون " هل أنت جاد تشانيول أنا لست طفلا بالسابعة "تشانيول " و من قال أنها لك ؟ "
بيكهيون " حسنا انا لا أري أي أحد في هذه الغرفة غيري و الممرضة "
تشانيول " نعم أنهم للممرضة "ضحكت الممرضة و هي تضع الإبر بيد الجرو الذي تأوه لثانية من ثقل يدها و قالت " أسفة عزيزي لكني متزوجة بالفعل "
تشانيول " اي أطفال !؟ "ذلك السؤال بالتحديد الذي لا يعني أي شئ لأي أحد جعل بيكهيون يخرج من دوامة المزاح و الضحك .
تشانيول " اتشاركني هذا الرأي ؟ "
لا رد .. لا أحد يتحدث ..تشانيول " بيكهيون .. "
رفع بيكهيون يده كالأطفال يفتح اصابعه و يضمها لكف يده " ان~اه أشعر بغثيان .. "
ألتفت الممرضة للجهاز تقوم بضبطه مجددا و قالت " و الأن .. ؟ "حرك الجرو رأسه للجانبين مازال شعوره بالغثيان متبقي .. و بل يشعر بالدوار أيضا .
الممرضة " لو تشعر أنك تريد أن تتةقف لبعض الوقت بيكهيون لا مشكلة .. "بيكهيون " سأكون بخير شكرا لكي "
انحنت الممرضة نصف انحناءه و قالت ان احتجت اي شئ اضغط علي الزر و سأكون هنا فس أقل من دقائق "
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Randomانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...