part 1

22.3K 619 157
                                    

هااااي تشينجوووووز 👋👋

كيفكم ؟
👋👋👋

الرواية الجديدة ايز هييير 🎉🎉

أستمتعوا 😉😉❤

~~~~~~~

جيسانج " بيكي هل سنذهب للمشفي ؟ "
بيكهيون " نعم جروي سنفعل "
جيسانج " لا أحب أن أذهب لهناك "

قال بيكهيون و هو ينظر عن يمينه و يساره قبل أن يعبر الشارع بصغيره " يجب أن نذهب جيس ليس لدينا خيار آخر "

قال الصغير بحزن و هو يتمشي بجانب والده لا يسبقه بالمشي أو يتعبه " لكنك تتألم بيكي و أنا لا أحب رؤيتك بذلك الشكل أبدا "

أبتسم بيكهيون و قال " اعلم حبيبي جيس لكن أن لم أفعل ذلك سامرض بشدة "
جيسانج " لا .. "
بيكهيون " صدقني جروي الصغير ذلك الأمر لازم "

حزن جيسانج لانه لم يتمكن من إقناع بيكي ان يتوقف عن الذهاب للمشفي و لبرائته هو لا يعلم حتي أنها سبب إستمرار حياته حتي ذلك اليوم .. و الصغير فقط لا يحب رؤية والده يتألم بهذا الشكل لكنه كان شئ محتم .

جيسانج " هل شيومين هيونج سيكون هناك أبا ؟ "
أبتسم بيكهيون و هو يضغط بخفة علي يد صغيره و قال و هما يصعدان سلالم المشفي وصولا لطابق مكتب شيومين " بالطبع .. "
جيسانج " هل يمكنني الذهاب له بينما تنتهي مع ذلك الطبيب ؟ "

بيكهيون " عدني أن تكون جيد و إن لا تزعجه "
جيسانج " حسنا أبا أعدك "
أبتسم بيكهيون و مسح علي رأس فتاه الصغير و تركه يركض نحو مكتب شيومين يحدق بجسد جروه و هو يصل لذلك المكتب ثم بعدها اتجه هو للاخصائي النفسي الذي يراه قبل أن يخضع لجلسته ..

فتح بيكهيون الباب و ادخل رأسه يجد الطبيب الصيني منكب علي مكتبه يكتب بعض الأشياء الهامة تقريبا .. و قال " كيف حالك يشينغ ؟ "
رفع الطبيب رأسه و قال " أليس من المفترض أن أسأل أنا هذا السؤال ؟ "

بيكهيون " فقط قل جيد أم لا "
يشينغ " أنا جيد شكرا لك "
قال بيكهيون و هو يضع يده في الهواء " هل كان الأمر بتلك الصعوبة ؟ "

قال يشينغ و هو يضيق عينيه " تمدد بدون حديث أيها الخبيث "
غمز بيكهيون بعينيه و هو يتمدد علي الكرسي 'الشيزلونج' و قال " انت تعلم كم يغريني هذا الكرسي "

ضحك يشينغ و هو يمسك بيد الجرو الكبير يساعده علي التمدد بطيء و راحة و قال " كيف كان اليومين السابقين لك ؟ "
قال بيكهيون و هو يحدق بالطبيب الصيني اللطيف " كنت متعب مرهق ربما لانني فوت الجلسة السابقة أشعر بالألم كنت مكتئبا خلال اليومين السابقين جسدي خامل مريض و منهك معنوياتي منحطة .."

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن