part 11

7.1K 359 109
                                    

هالووووو تشينجوووز 👋👋👋

أخباركم ❤❤

صبباح الخير و أسفة علي التأخير 💜💋

يلا نبدأ ..

~~~~

لقد مضت فترة ليست بقصيرة علي عودتهما كأصدقاء سويا .. يمزحان و يعبثان بالجوار .. دون أن يوقفهم أحد .
ربما لأن لا أحد يعرف بشأن صداقتهم الغريبة التي عادت بهذا الشكل المفاجئ .

بيكهيون تمكن من إخراج كبت طوال السنين الماضية بالعبث مع تشانيول .. أحد تلك الليلات التي قضاها جيسانج عند شيوتشين خرج هو و الأطول ليسهرا معا .
ذهبا ليجلسا بأحد تلك الحدائق المفتوحة ليلا و كان بيكهيون قد أعد كل شئ كما طلب منه تشانيول ..

و عندما ذهبا شرب تشانيول مشروب و بيكهيون اكتفي بالعصير لكن هذا لم يمنعه أن يشرب زجاجة من البيرة بعد الإلحاح الكبير من تشانيول ..
و بعدما انتهينا تمددا علي الجاكيت خاصة الأطول بعدما فرشاه علي الأرض و استمتعا بنسيم الهواء .

و حكيا الكثير من الأمور نعم بيكهيون لم يكن سكير لكن رأسه كان ثقيلا .
و تشانيول كان يستمر بالضحك طوال الوقت و حتي البكاء بسبب ألم الضحك .

تشانيول " بيكهيون ... أنت أحمق "
ضحك بيكهيون و هو يشعر بذراعيه ثقيلين او ربما لا يشعر به نهائيا .. و قال " أنا .. لست .. أحمق .. تشانيول بارك أنت لحظة أقصد بارك تشانيول أنت الأحمق "

ضحك اليودا و قال " أنظر لنفسك بالكاد تناولت زجاجة من البيرة و لا تستطيع قول إسمي بطريقة صحيحة "
بيكهيون " أنظر لحالك أنت أحمق .. "
ألتفت تشانيول للأقصر يضع يديه علي خصره .. وقال " بيكهيون بحق السماء .. متي أصبحت بهذا الجمال "

قال بيكهيون و هو يداعب شعره كممثلات التلفاز " كان علي أن اتركك حتي أصبح أكثر جمالا "
ضحك تشانيول و هو يقصر المسافات بينه و بين الجرو " بيكهيون .. لما غيرت أسمك إلي بيون .. كان أفضل كبارك .. أنا أحبك أكثر و أنت بارك "

قال بيكهيون " بارك بيكهيون .. "
تشانيول " ردد أسمك مجددا ... "
بيكهيون " بارك .. بيكهيون "
تشانيول " ككرها "
بيكهيون " مجددا !؟ "
قال تشانيول و هو يدفن رأسه بكتف الجرو " أجل "

بيكهيون " بارك .. بيكهيون "
تشانيول " مجددا "
بيكهيون " بارك .. بيكهيون "
قال تشانيول و هو يضع يده التي كانت علي خصر الجرو علي عنقه و يشده باتجاهه يشتم رائحته العطرة بينما يبدأ بتقبيل عنقه " مجددا بيكهيون "

أغلق بيكهيون عينه و قال " ب.. بارك ... بيكه .. يون .. "
قال تشانيول و يدير الجرو لكي يكون بمقابله " مجددا بيكهيون لا تتوقف .. "
تأوه بيكهيون و هو يشعر بيد تشانيول و هي تضغط علي خصره و ها هي أصبحت الآن علي عنقه تسحبه ليتشارك هو و الأطول قبلة ..

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن