هااالللللو تشينجوووز 👋👋👋
بيبيييييز ❤❤
اوف يووز ❤❤
يلا نبدأ 👏👏
~~~~~~
ها هو الأمر الواقع الذي احتاج بيكهيون اسبوعين كاملين حتي يتقبله و يتقبل فكرة أنه عليه أن يلجأ لأحد ليساعده بشأن المحكمة .. عليه أن يعين محامي جيد من أجل هذا الأمر عليه أن يربح هذه القضية عليه أن يربح إبنه و إن يستعيده من جديد ..
كان لتشين صديق .. يدعي شياو لوهان .. يعمل كمحامي جيد .. و عرض الأمر علي بيكهيون الذي كان نفسيا غير قادر علي التعامل مع اختفاء جيس الصغير ...
لكن تشين حدد معه الوضع كله و أخيره القصة و ما هو بحاجة لمعرفته بشأن قضية بيكهيون .و كذاك كان الأمر بالنسبة لتشانيول بعد إلحاح شديد من كينغسوو .. تمكن من توظيف محامي .. صديق له .. يدعي اووه سيهون .
الذي أيضا فعل المثل و تقابل مع كينغسوو لا تشانيول الذي رفض الأمر كله .. هو يحق السماء لا يعرف من رفع تلك القضية .لعدة مرات ظن أن كينغسوو هو الفاعل لكن لما قد يفعل ذلك كينغسوو أعقل من أن يتصرف بهذا الأسلوب .
كلما اقترب ميعاد القضية كلما زاد الأمر بصدر بيكهيون أن يري صغيره .. جيسانج .. لقد أشتاق له كثيرا كل ليلة يغمض فيها عينيه كل ما يراه أمامه هو صغيره بالكاد لا ينتظر أن يري الفتي .. قلبه يتحطم مئات المرات علي صغيره .. لم يمرا قبلا بفترة كهذه بعيدا عن بعضهما .
و الأن و قد اقترب ميعاد الجلسة اقترب وقت رؤية بيكهيون لابنه الصغير ابن السابعة سنوات .
ذلك الصباح كان من المفترض أن يكون ميعاد جلسة بيكهيون الثالثة و التي رفض أن يقوم بها هي الأخري .. يخشي حتي من فكرة الذهاب للمشفي بدون صغيره و ها هو يبدو عليه الإرهاق و التعب التام .
لكن كلما ذكر نفسه أنه سيري صغيره استعاد شيئا من الأمل في عينيه .
جلس بيكهيون بالخلق و شيومين بجانبه بينما قاد تشين نحو المحكمة .
و ها هو تشانيول و والديه يقفان و معهم كينغسوو .. يكاد يبكي عندما يري الأقصر و هو يمر من أمامه يعرف تماما ما به ..قلب مكسور و لا يهتم بنفسه لابد و إنه لم يهتم بوضعه الصحي لأنه بالكاد كان يمشي حتي بمساعدة شيومين .
دخلو جميعا الي قاعة المحكمة ..
بيكهيون يجلس هو و لوهان علي الطاولة من الناحية اليمني يمنع نفسه عن البكاء و عن التركيز بألم جسده ..تشين و شيومين يجلسان خلفه هيأة المحلفين يجلسون عن يمين القاعة .
تشانيول و محاميه عن اليسار و والديه خلفه في قاعة مغلقة و خاصة حيث بدأت المحاكمة و دخلت الفتاة يافعة و مع جيسانج الصغير الذي عندما رأي بيكهيون ركض باتجاهه يحتنه بشدة و يبكي لا يريد أن يعود معها إلي المبني الاجتماعي و يريد الذهاب للمنزل .
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Casualeانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...