part 6

8.1K 427 118
                                    

هلللوووووو تشينجوووز 👋👋👋

كيفكم ❤❤

فلنبدأ 😈😈😂😂

~~~~~~~

كان بيكهيون ممددا علي الكرسي شبيه السرير ذلك يستجمع قواه غير قادر علي إيقاف عينيه عن البكاء .
بينما طلب لاي من تشين أن يقل جيس من المدرسة و إن يحضره إلي المشفي معه .

أما تشانيول فكان يجلس بالخارج يشعر بالغضب و الحزن و الذنب من أن جروه مصاب بهذا المرض .
لحظة !! كان جروه .

و أراد كثيرا أن يعرف سبب هذا المرض .. كثيرا ما قال له الطبيب عندما كان متزوج بالجرو إنه قد يصاب بهذا المرض إذا أستمر في هذا الحمل .

لكن ذلك اليوم و هما يوقعان قسيمة الطلاق اخبره بيكهيون أنه قد اجهض فعلا .
هل هذا يعني إنه كذب عليه و كان حامل و يخفي عنه إبناً !؟

ام إنه حقا أجهض لكن كليتيه كانتا ضعيفتين و لم تتمكنا من التحمل و حدث ما حدث ؟؟
ظفر تشانيول أنفاسه بينما لاي يخرج من مكتبه بعدما تحدث مع بيكهيون ببعض الأشياء .

في ذلك الحين كان قد وصل تشين بجيس من المدرسة .
كان يعتليه التراب من رأسه و حتي قدميه و كأنه كان يتمرمغ فيه ..
و كانت تعتليه تلك الإبتسامة اللطيفة خاصته بالأخص إن عندما أشتري له العم تشين بعض الحلوي .

التفت تشانيول للصغير الضاحك بينما يجلس خلف مكتب الاستقبال مع تشين و عندما يشعر بيكهيون أنه بخير سوف يذهبان للمنزل .

قال لاي و هو يعقد يديه " يرفض التحدث "
تشانيول " اعرف إنه قد يبدو غريبا أن أريد الاعتذار بالأخص إنه من المفترض ان لا أريه وجهي خصوصا بعد ما حدث و ما فعلته لكني حقا آسف "

لاي " أستمر بالمحاولة .. أعرف أنه كان زوجك و من المفترض أن تعرف كيف تصالحه "
تشانيول " لقد سمح لي بالجلوس معه علي طاولة معه بالكافيتريا "

حدق لاي بغضب قليلا بتشانيول يريد ان يذكره ان الواقف أمامه هو حبيبه .. حدق تشانيول به و بعدها رفع يديه في وضعية الدفاع و قال " فقط حديث حتي إنه لم يكن وديا "

لاي " لقد طلقته و هو حا .. "
حدق تشانيول بلاي و قال " و هو ماذا !؟ "
لاي " مريض "

تشانيول " لا لم يحدث .. ليس بسبب إنه مريض أبدا لقد كنت مستعدا أن اعطيه كل ما لدي لكني حقا لم أقصد انا اعترف إنه كان من الخطأ مصاحبتي لكينغسوو و أقسم أني لم انم معه عمدا "

أمسك لاي تشانيول من ياقة قميصه و قال " لقد قضي أسوء تسعة اشهر من حياته بسببك بينما كان يجب ان تعتني به و تعطيه كل الأسباب لتجعله سعيدا .. و قمت بجعل حياته سواد .. فلتعرف شئ واحد بارك تشانيول بيكهيون لم يعد خاصتك و ليس لأني طبيب هذا يعني أني محترم دائما صدقني أن أردت أن أجعل حياتك جحيما سافعلها "

7 years 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن