الجزء 02

3.4K 18 0
                                    


اول ما امي اتحركت بالعربيه مع هشام انا جريت علي غرفتي كان خلاص فااض بي.. بقيت ببكي باعلي صوتي.. يارا و ماما ليلي و مراد و امجد كلهم جو وراي بقو بهدو فيني.. و انا ببكي بطريقه هستيريا..

ماما ليلي اهتمت بي شديد جات قعدت جمبي و بقت تتكلم معاي و تونسني و جابت ليك الاكل و العصير لحدي عندي.. لمن وقفتا بكي...

ليلي:( ميمي...الموضوع بسيط شديد.. امك عندها حق.. و هي جد محتاجه راجل جمبها.. انتي مصيرك تعرسي و تمشي.. و هي حتبقي براها)

قلتا ليها:( ماما ليلي م تحاولي تبرري ليها.. انا لسه صغيره علي االعرس.. و حتي لو عرستا امي م بتخلي عنها)

ليلي:( عارفاك حبيبتي.. بس الزمن بتغير و انتي حتبقي عندك حياتك.. بيتك و راجلك و عيالك.. و امك حتكبر في السن و محتاجه اهتمام شديد و رعايه و انتي م حتقدري ذاتك توفري ليها اي شي.. جد امك محتاجه لراجل في حياتها.. انتي اسي م حتفهمي الكلام ده.. بس لمن تكبري حتفهمي)

قلتا ليها:( ماما ليلي م تحاولي تبرري ليها)

ليلي:( المهم اسي انتي لازم تبقي قويه.. و تخلي الضعف ده.. انتي اقوي من كده...قومي شوفي مستقبلك و دراستك .. و احنا جمبك و عمرنا م بنتخلي عنك)

ماما ليلي اتكلمت معاي كتييير.. بس م قدرتا افهما..

بليل جاني مراد في غرفتي.. مبتسم و شايل كيس في يدو.. قعد في الكرسي جمبي... انا كنت قاعده في الكنبه و شايله كتاب بس سرحااانه بعييييد...

مراد:( مساء الخير)

قلتا لبهو:( مساء النور)

مدا لي الكيس...

مراد:( شوفي)

شلتا الكيس فتحتو...

لقيت علبه.. فتحتها لقيت ريحه و ساعه..

عاينتا ليهو باستغراب. .

مراد:( دي ليك)

قلتا ليهو:( المناسبه شنو?)

مراد:( بدون مناسبه)

ابتسمتا قلتا ليهو :( شكرا)

مراد:( عفوا.. يلا اقري طيب?)

هزيت راسي ب:( حاضر)

طلع مشي..

انبسطا ب هديه مراد.. بس لو كانت جاتني في وقت احسن من كده...كنت حاطير بيها السماء..

انا من صغيره.. متعلقه ب مراد شديد... او بحبو عدييل.. مش ااي بت لمن تكون صغيره عندها فارس احلامها... انا فارس احلامي كان مراد.. شايفاهو كل الرجال بعد ابوي...و من وفاه ابوي.. بقيت م بشوف غيرو.. بنبسط شديد لمن اتونس معاهو او اتكلم معاهو.. بس كل الحاجات دي جواي م بقدر اقول ليهو ااي شي...

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن