الجزء 23

2K 12 0
                                    


امجد:( مراد لو داير برجع براهو م بسمع كلام زول)

قلتا ليهو:( هو من يوم مشي ماف زول فيكم ضرب ليهو لا سالتو منو.. ماما ليلي و عمو مختار زعلانين منو.. لا انت لا يارا.. انا ضربتا ليهو قبل كم يوم و سالتا منو.. و قلتا ليهو ارجع قال لي م عندي وش اقابل بيهو ناس البيت... امجد انت ادخل واسطه بين ماما ليلي و عمو مختار و مراد)

امجد:( والله ي ميناس م عارف)

جات ماريا شايله صينيه الشاي ختتها..

ماريا:( شنو هو الما عارفو?)

قلتا ليها:( قلت ليهو اتكلم مع ناس ماما ليلي عشان مراد يرجع البيت)

ماريا:( صح والله مفروض تحاول تصلح الزعل البينهم انت الكبير و حيسمعو كلامك)

انبسطا من كلام ماريا..

امجد:( طيب بشوف امي و ابوي بعـدين)

ابتسمتا قلتا ليهو:( طيب)

سوسن و عيالا اتعودو علي البيت الجديد شويه شويه.. بس ظروفهم كانت صعبه.. و سوسن بتشتغل ليل و نهار في المكنه.. لمن بقي بجيها وجع ظهر شديد من القعده و بليل م بتقدر تنوم بسبب الالم ..

سوسن راقده في سريرها و بتتالم من ظهرها..

ايه قاعده جمبها...

ايه:( ي امي.. عليك الله ارحمي نفسك من القعده و الخياطه دي.. انا بخلي القرايه و بشتغل و انتي ارتاحي)

سوسن:( شغل شنو ي ايه انتي لسه صغيره لازم تقري)

ايه:( ي امي عايني انتي تعبانه كيف? والله م قادره اتحمل اشوفك بتتالمي كده)

سوسن:( انا كويسه ي ايه.. اسي وجع الظهر بروح.. انتي بس جيبي الكريم و تعالي امسحي لي ظهري.. و اسي بقوم ذي الحصان)

ايه:( طيب اشتغلي حاجه تاني... قعاد المكنه ده متعب شديد والله)

سوسن:( انا لقيت شغل تاني و قلتا لا? خلي الكلام الكتير و تعالي امسحي لي ظهري)

ايه باستسلام:( طيب)

ايه كانت شايله هم امها شديد...و خايفه عليها.. و سوسن دايره تشتغل و توفر ل ايه و احمد ااي شي يحتاجوهو..

جاتني الاء في البيت.. قعدنا انا و هي و يارا و ماريا.. في الحديقه اتونسنا.. الاء حبت ماريا شديد و بقت تتونس معاها.. امجد كان قاعد مع امو و ابوهو جوه بقنعهم ب رجوع مراد.. و انا مقلقه خايفاهم يرفضو..

امجد قاعد مع ماما ليلي و عمو مختار في الصاله..

ليلي كانت لسه زعلانه من مراد...

ليلي:( م دايراهو يجي البيت ده ي امجد.. م دايره اشوفو)

امجد:( ي امي خلاص الموضوع حصل و انتهي.. انسوهو خلاص كانو م حصل)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن