الجزء 03

3K 20 0
                                    


قاعد امجد في مطعم و معاهو ماريا..

امجد:( والله الشغل مهلك يااخ...وقفت السايد دي كععبه)

ماريا:( صح والله.. و بقيت اصلا م فاضي لي.. تتكلم معاي كلمتين و تنوم طوالي)

امجد:( ههههه اعمل شنو بس ..بكون تعبان شديد)

ماريا:( انت لمن تخلص شغل ارجع ارتاح طوالي.. م تحوم مع اصحابك)

امجد:( م بحوم ساي بكون في حاجات مهمه والله... المهم.. انا جاني حافز ظريف كده...و مع قروشي العندي ممكن نعمل خطوبه و نحدد العرس.. و اصلا ابوي انتهي من شقتين ممكن اشيل انا وحده.. بس ناقصه العفش)

ماريا كشرت وشها...

امجد:( مالك? اسي كلامي ده بخليك تفرحي وله تزعلي و تكشري كده?)

ماريا:( عرسنا ده مجازفه كبيره شديد ي امجد)

امجد:( ماريا اهلك بعرفوني...م حاعترضو)

ماريا:( ااي صح بعرفوك كويس...و ديفيد اخوي بريدك شديد...انت صحبو و دفعتو...بس لدرجه ادوني ليك م اظن)

امجد:( ماريا... في مسلمين كتار عرسو مسيحيين م اول ناس احنا)

ماريا:( م بالسهوله دي والله.. عارفه اهلي انا)

امجد:( حاعمل كل البقدر عليهو و بقنع اهلك ان شاءالله انتي بس اتطمني)

ماريا بقلق:( طيب)

المساء جات امي قاعدين كلنا في الحديقه برا.. بنشرب في شاي و معاهو حلويات.. انا كنت عارفه امي جايه لشنو و محضره ليها الرد..

ساميه:( ميمي.. حضرتي حاجاتك?)

قلتا ليها:( حاجات شنو?)

ساميه:( حتمشي معاي البيت)

قلتا ليها:( ده بيتي م ماشه انا ااي حته)

ساميه بقت بتكورك:( كيف م ماشه? انتي مش قلتي بعد الامتحانات تقعدي هنا ليه?)

قلتا ليها:( امي.. انا م ماشه من هنا.. و م تحلمي يوم اني اجي اقعد معاكم.. انا م بعيش مع راجل غريب)

ساميه:( راجل غريب? ده راجلي)

قلتا ليها:( غريب علي انا)

ساميه:( ميناس م دايره كلام كتير حضري هدومك و ارح)

قلتا ليها:( م ماشه.. م تجبريني لاني م قعد اجبرك علي حاجه.. قلتي دايره تعرسي و عرستي و م سالتك.. و ابوي يدوب ليهو سنه و ذياده.. عارفه انتي عملتي فيني شنو بعرسك ده? عارفه الناس بتقول شنو? انا بقيت بخجل ارفع راسي قدام الناس بسببك.. جد بقيت بخجل منك)

و مشيت و انا ببكي و طلعتا علي الشارع..

جد كنتا كاتمه الموضوع ده كلو جواي و اسي طلعتو كلو.. بقيت ماشه في الشارع...جا مراد بالعربيه جمبي..

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن