الجزء 15

2K 15 1
                                    


مشيت جهزتا شنطه صغيره فيها كم غيار و لبستا و ده كلو و يارا قاعده قدامي بتعاين لي بكشيره.. شلتا شنطتي و مفتاح العربيه و مسكتها من يدها و نزلنا سوا..

لقيت ماما ليلي و عمو مختار و مراد قاعدين في الصاله.. من شفتا مراد قلبي وجعني.. بس ابتسمتا و مشيت عليهم..

يارا:( ي ماما شوفي ميمي ماشه تقعد مع خالتو ساميه)

ليلي باستغراب:( ليه ي ميمي?)

قلتا ليها:( كم يوم بس و بجي.. يارا دي براها مكبره الموضوع)

مختار:( لو كم يوم موافقين ماف مشكله.. بس اوعي تتاخري)

قلتا ليهو:( حاضر ي عمو..يلا)

سلمتا علي ماما ليلي و عمو مختار .. لمن مديت يدي اسلم علي مراد.. قلبي دقي شديد..

قلتا ليهو :( يلا باي)

حسيتو بعاين لي جووه عيوني داير يفهم حاجه.. بس نزلتا عيني منو و طلعتا انا و يارا...يارا وصلتني لحدي العربيه.. و ركبتا و هي واقفه بالشباك..

يارا:( حتجي متين.. حددي لي)

قلتا ليها:( ي مجنونه كلها يومين.. بتعملي كده ليه? محسساني قاعده براك.. اهو البيت مليان)

يارا:( متعوده عليك بس ناس البيت دي م قعد اقعد معاهم الا وقت الاكل)

سمعنا صوت مراد:( يارا.. خلي ميمي تغير جو شويه)

يارا اتلفتت عليهو...

مراد:( ادخلي خلاص.. دايره في كلمتين)

يارا:( طيب.. يلا باي.. حاضرب ليك)ادتني بوسه علي خدي

و مشت..

بكلام مراد...قلبي بقي يدق و جسمي كلو برد..

لفا جا ركب جمبي.. م قدرتا اعاين ليهو في وشو.. مراد حسي بتوتري..

مراد:( الامتحانات كانت كيف?)

قلتا ليهو:( كويسه)

مراد:( ميمي.. عايني لي)

قبلتا عاينت ليهو في وشو و دنقرتا راسي سرعه... مراد ضحك..

مراد:( ميمي.. م تخجلي مني.. انا مراد...ود خالتك و متربيين مع بعض طول عمرنا..الحصل ده م حيغير حاجه في علاقتنا.. انتي بت خالتي و مقامك من مقام يارا.. متعود عليك..علي ضحكك معاي و هظارك و عزف الجيتار مع بعض..انا داير ترجع علاقتنا و التوتر ده يمشي خاالص لو دايره انا حااعتبر انك م قلتي لي حاجه.. و نرجع علاقتنا عادي... رايك شنو?)

دموعي نزلت من كلامو...و كلامو وجعني ..بالسهوله دي داير ينسي اني بحبو.. ولا كانو عرف.. مسحتا دموعي و ابتسمتا و قلتا لبهو:( طيب.. انسي اني قلتا ليك شي.. بس علاقتنا م اظن ترجع)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن