الجزء 40

1.7K 11 1
                                    


ماريا صحت من الصباح مبسووطه... نضفت بيتها براها و عملت بخور و شغلت قران... امجد استغرب فيها...

امجد:( خير مالك الليله م من عوايدك)

ماريا:( م عارفه والله بس الليله حاسه نفسي مبسوطه و بالي رايق)

امجد:( ان شا۽الله دايما)

ماريا:( آمين ي رب... امجد دايرين نطلع نتغدا برا الليله انا و انت )

امجد:( و محمد?)

ماريا:( بخليهو مع ماما ليلي او يارا و ميمي... م بقدر اسوقو لسه صغير بتعب و بتعبني معاهو)

امجد:( خااضر حبيبتي.. عيوني ليك...الساعه 3 بالضبط حاجي..اغير و نطلع طوالي)

ماريا:( طيب )

ماريا نزلت قعدت مع ماما ليلي تحت.. ماريا و ماما ليلي بعد الفطور بشربو في القهوه.. و ماما ليلي ماسكه محمد بتلعب معاهو...

ماريا:( انا و امجد طالعين نتغدا برا...ميمي و يارا الليله بخلصو بدري حاكلمهم يجو يمسكو لي محمد)

ماما ليلي:( ماف مشكله حتي لو هم اتاخرو انا بمسكو)

ماريا:( لالا م دايره اتعبك ي ماما ليلي)

ماما ليلي:( ماف اي تعب...انا لاقيه امسك الولد السكر ده)

مي تاني اتادبت بقت من بعيد بتسلم علينا.. حتي م بتصلنا اصلا.. يارا و شهد يضحكو فيها..

دقت لي ماريا كلمتني..

قلتا ليها:( حاضر قبل 3 بنجي)

ايه نزلت معانا الجامعه...نفس تخصصي...انا في 3 و هي في اولي... شفتها كم مره بتسلم علي مي ... شكلها مسكين م شبه صحبات مي.. حتي شهد علقت قالت لي البت المسكينه دي بتعرف مي من وين.. قلتا ليها م عارفه..

مشيت الكافتريا دايره اجيب عصير لقيتها واقفه قدامي الولد مدا ليها العصير فتحت جزلانها بقت تعد في الفكه عشان تدي الولد حق العصير...حنيت عليها.. قلتا ليها:( عايني م تدفعي.. خليهو علي)

ايه:( لالا انا معاي قروش)

قلتا ليها:( عارفه بس خليهو برضو ...المره الجايه انتي اعزميني)

و ابتسمتا ليها..

ايه طوالي ابتسمت...

ايه:( اسمك منو?)

قلتا ليها:( ميناس)

ايه:( و انا ايه)

قلتا ليها:( اهلا ي ايه.. انتي سنه اولي صح?)

ايه:( ايوا.. بقرا اداره)

قلتا ليها:( و انا تالته اداره)

الوقت داك جات يارا نادتني...

دفعتا القروش لي و ليها...

ايه:( شكرا ليك ي ميناس)

و ابتسمت لي و مشت..

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن