الجزء 31

1.9K 12 0
                                    


مراد جا راجع البيت زعلان.. م داير يتكلم مع اي زول بس قافل باب غرفتو عليهو...كنت دايره اسالو بالجد لو كان عندو حاجه مع اميره بس لمن شفتا حالتو كده سكتا خليتو...

اميره سقطت الولد الفي بطنها.. و قعدت في المستشفي يومين و طلعت رجعت السجن...

امجد وكل محامي ليهم.. هي و جيجي...

عمو مختار رافض ااي كلمه عن اميره و الحاصل ليها.. السكر حقو ارتفع... رقد كم يوم في البيت تعبان حتي شويه شويه بقي كويس و بقي بمشي الشغل..

طبعا محمود رسل ليها ورقه طلاقها...قبل م يسوق العيال و يرجع الامارات...

وليد الباشا سمع اخبار اميره و جيجي و رسلو ليهو كم مره انو يجي يطلعهم بس رفض..

مرت الايام و شويه شويه الكلام عن اميره قلا... عمو مختار و ماما ليلي و كلهم م عرفو ب خبر حمل اميره... امجد بس الكان عارف... و م كلم ااي زول بيهو...

لمن القلق فااض بي بسبب علاقه مراد و اميره.. و لو سالتا مراد حينكر..قررتا امشي ليها زياره .. كان القاضي حكم عليهم ب 5 سنه..

يوم الجلسه حقت الحكم مشينا انا و يارا و امجد و ماما ليلي و مختار... لمن القاضي قال الحكم.. اميره وقعت من طولها.. و جيجي كانت بتبكي شديد و قعدت في الارض.. احنا زعلنا شديد و بكينا عليهم...مهما عملت م هانت علينا...

عمو مختار حاول يستانف الحكم و ينقص مده العقوبه بس م لقي ااي طريقه.. كلنا زعلنا عليها شديد..

انا مشيت ليها بعد اسبوع من اصدار الحكم...

قعدتا مستنياها.. جاتني.. قعدت و مكشره وشها حتي سلام م سلمتو لي...

اميره بتريقه:( اخيرا جيتي? كنت مستنيه زيارتك دي من بدري... اتاخرتي شديد)

طريقه كلامها كانت بايخه شديد معاي... ذي الما بتعرفني ...ذي الما كنا قاعدين في بيت واحد و اكلنا و شربنا مع بعض...و بتعاين لي من فوق ل تحت..

قلتا ليها:( اهو جيت... احكي للي)

اميره:( علاقتي انا و مراد?)

قلتا ليها:( طبعا)

مع اني كنت عامله نفسي م خايفه.. بس من جواي برجف من الخوف و من الكلام الممكن تقولو هي..

اميره:( مراد بحبني.. و انا جيت عشان خاطرو السودان.. و بينا علاقه.. و بمشي ليهو كل يوم بليل غرفتو بعد انتو تنومو..و كنا حنعرس.. بس هو فجاه غير رايو و مشي خطب جمانه... و فضحتو قدام جمانه)

اتخلعتا قلتا ليها:( انتي العملتي كده?)

اميره:( ايوا..و ااي بت تقرب من مراد انا حانتهي منها حتي لو وصل اني اقتلها)

قلتا ليها:( انتي م طبيعيه..ليه بتعملي كده?)

اميره:( اصلا م طبيعيه)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن