الجزء 20

2K 11 0
                                    


مراد بقي قاعد مستني و اعصابو بايظه م عارف يعمل شنو وله يفكر كيف... شال تلفونو ضرب ل مصطفي..

مراد:( الو...مصطفي..... تعال لي في شقه ناس جمانه اسي.... اسي يلا سرعه) و يقفل..

جمانه قاعده في عربيتها في الشارع و بتبكي .. مراد دقي ليها كتيير بس م ردت... تاني دقت ليها نور... جمانه ردت...

جمانه ردت و هي بتبكي:( الو نور........نور الكلام طلع صح. مراد بخوني...شفتو بعيوني ي نور...شفتو بعيوني........ انا في الشارع و م حارجع البيت م دايره ارجع... حاحجز علي اقرب طياره و امشي لناس امي...... حامشي اقرب اوتيل ابيت فيهو... ااي بكلمك بس اصل... طيب.... طيب) و تقفل..

جمانه كانت مصدومه شديد و حالتا كعبه..

جا مصطفي ل مراد لقاهو قاعد علي المصطبه حقت العماره مصطفي كان مخلوع..

مصطفي:( في شنو ي مراد?)

مراد:( جمانه لقتني مع الذفت الاسمها جيجي دي)

مصطفي:( كيف?)

مراد:( مشيت ل جيجي البيت و هي جات هناك)

مصطفي:( دقيقه دقيقه.. جمانه شنو العرفها ب جيجي?)

مراد يكورك:( م عارف والله م عارف..ده الحاجه المطلعه عيني... المشكله اسي جمانه م بترد و مافيشين في البيت م عارف اعمل شنو انا...م عارف)

مصطفي:( اهدي ي مراد .. اهدي.. كدي انا بضرب ليها)

مصطفي يضرب ل جمانه بس م ترد عليهو...

مصطفي:( م ردت)

مراد:( الله يلعنك ي جيحي الله يلعنك)

مصطفي:( ارح البيت نتفاهم هناك م ممكن القعده الفي الشارع دي)

مراد:( م ماشي مستني جمانه بس)

مصطفي:( يمكن م ترجع اسي.. ارح و الصباح بنجي)

مراد:( مصطفي لو ماشي امشي.. انا م ماشي)

مصطفي م قدر يخلي صحبو براهو قعد جمبو و بقو مستنيين...

اميره قاعده في البلكونه مستنيه مراد يجي بس م جا.. لمن نعست و مشت نامت..

مراد لمن تعب من الانتظار قام مشي مع مصطفي البيت من دخل شال زجاجه شراب و بقي بشرب ورا بعض..

مراد كان زعلان شديد و حالتو كعبه .. مصطفي حاول يهديهو بس م قدر..

نور ماسكه جمانه و بتحاول تهدي فيها.. و جمانه بتبكي شديد ..

نور:( م تزعلي روحك م بستاهلك.. ربنا يعوضك باحسن منو)

جمانه:( غشاني ي نور.. غشاني.. معقوله كل السنين دي م عرفتو...بلعب بي و غشاني و هو عندو وحده تانيه و يمكن اكتر.. خاين حقير.. خاين)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن