الجزء 18

2.1K 13 0
                                    


قاعده اميره جمب ياسر و شايله كاس و تضحك و تتونس

في اللحظه ديك يجو داخلين مراد و مصطفي...

اميره تشوفهم من بعيد و تتخلع.. و تقوم سرعه من جمب ياسر و تجري علي باب النجيله ورا تعاين ليهم من بعيد و تسمع ترحيب الباشا بيهم..

وليد:(اهوووو حبايبنا .. اخيرا شرفتونا)

و يسلم عليهم.. اميره خافت شديد انو مراد يكون لمحها ..

طلعت جرت العربيه..قعدت و اعصابها بايظه..

تفكر و تقول في نفسها:( الباشا بعرف مراد و اصحابو معناها اكيد بعرف جمانه.. ي الله.. اعمل شنو...كنت مستنيه الباشا يخدميني.. ي الله اعمل شنو اعمل شنو)

فجاه تجيها فكره تبتسم...

تشيل التلفون و تضرب..

اميره:( الو.. ايوا ي جيجي.... زحي من الجوطه دي و اسمعيني..يلا سرعه.... )

جيجي تطلع البلكونه..

جيجي:( ايوا سامعاك)

اميره:( انا مشيت.. عايني.. في واحد اسمو مراد قاعد جمب الباشا.. لابس قميص كحلي و بنطلون اسود.. اسي جا داخل هو و صحبو .. المهم...دايراك تتعرفي عليهو و تشيلي رقمو و تتفقي معاهو تلاقيهو.. ااي ضروري...لاازم.. بحكي ليك.. بعدين...لمن تعملي كده وريني...تمام)

و تقفل...

طلعنا انا و يارا و ماريا نشتري فساتين للخطوبه مع اني م كان عندي مزاج للطلعه بس م قدرتا اقول لا.. مشينا لفينا كتير حتي لقينا فساتين كويسه..و ماريا اشترت توب... و رجعنا..

دخلنا البيت لقينا اميره قاعده تتونس مع ناس ماما.. وريناهم الفساتين الجبناها.. اميره عجبها حق يارا و لمن شافت حقي.. كشرت وشها و قالت لي:( يعع م حلو.. ذوقك كعب)

اتخلعتا من كلامها.. بس قلتاليها:( انا عاجبني)

يارا:( بلعكس حق ميمي حلو انا كنت دايره ذيو بس م لقيت مقاسي)

اميره:( معناها م عندكم ذوق)

سكتا منها... امي و ماما ليلي كانو مشغولين بتوب ماريا و م ركزو لكلامها...

اميره تلفونها دقي.. شالتو و طلعت غرفتها..

قلتا ل يارا:( دي مالا بقت كده?)

يارا:( م بعرفا)

يارا كانت حاسه بالكلام السمعتو من اميره انو اميره عندها حاجه مع مراد.. بس م قدرت تتاكد او تفهم نوع العلاقه شنو..

اميره قعدت في غرفتها بتتكلم في التلفون و عيالا كانو نايمين..

اميره:( ايوا ي جيجي.. اها حصل شنو?? )

جيجي:( كلو تمام اخدتا رقمو و حالاقيهو)

اميره:( تمااام...اها متين?)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن