الجزء 30

1.9K 13 0
                                    


يارا جرت نادت عمو مختار و ماما ليلي و امي.. كلهم جو طالعين مخلوعين..

مختار:( في شنو ي محمود?)

محمود:( عارف الحقيره دي لقيتها وين? مع واحد اسمو وليد الباشا)

من قال وليد الباشا مراد اتخلع شديد...

مراد:( وليد الباشا?? )

محمود:( اي)

مختار:( انت بتعرفو?)

مراد بزعل:( بتعمل عن وليد شنو?)

محمود:( حفله و رقيص و شراب و قله ادب.. و مناظر يستعيذ منها الشيطان والله)

مختار بخلعه:( بتعمل شنو عندو? و شنو العرفها بيهو?)

محمود:( م عارف..بس عرفتا هي دايره تتطلق ليه...عشان تعيش مع الحقير داك.. حاطلقك ي اميره بس عيالك تاني بعينك م حتشوفيهم)

اميره م فتحت خشمها قالت ااي شي.. و احنا كلنا في حاله صدمه..

مراد يمشي عليها و يجرها من شعرها..

مراد:( بتعرفي وليد من وين? و بتعملي عندو شنو? و كيف تنزلي نفسك للمستوي ده? و كيف بتعرفي اشكال بالشكل ده و تتابعيهم?)

اميره تكورك في مراد:( فكني.. م ليك دعوه بي.. خلاص انت الشريف? انت ذاتك بتعرفو و بتمشي حفلاتو شفتك بعيني هناك)

مراد:( انا ولد امشي ذي م امشي انتي مرا و عندك عيال كيف تمشي ليهو? ده فاتح بيتو ده للشغل الكعب.. بتاجر في ااي شي ممكن تتخيليهو كيف تمشي هناك انتي? كيف?)

مراد كان زعلان شديد و بكورك فيها و بشد ليها في شعرها..

محمود دخل البيت ساق عيالو من امنه.. كانو نايمين.. جا شايلهم الاتنين علي كتفو.. و جا طالع و دموعو نازله.. وقف قدامنا..

محمود:( انتي طالق .. بكره ورقتك حتصلك)

و يطلع و هو عليهو حاله كعبه..

مختار جرا الخرطوش و بقي بضرب فيها و هي بتكورك.. ماما ليلي و امي قعدو في الكرسي و خاتين يدينهم في راسهم.. انا و يارا و ماريا مخلوعين.. امجد و مراد بعاينو لابوهم ساي و هو بضرب فيها..

مختار:( م ليك قعاد في بيتي تاني...شيلي هدومك و اطلعي برا.. من الليله البيت ده محرم عليك محل م دايره تمشي امشي)

اميره جرت علي غرفتها بقت بتلم في حاجاتها و هي بتبكي..

احنا كلنا قعدنا في الصاله و ساكتين م لاقين كلمه نقولها..

جات نازله اميره و شكلها تعبان شديد.. و جسمها كلو دم تجي ماشه جمبنا و تقيف تعاين لينا...

اميره:( م انا بس الغلط ي عمي.. مراد ولدك ده ذاتو كلو غلط.. مراد كان عندو علاقه معاي و كنت بمشي ليهو كل يوم في غرفتو لمن انتو تنومو)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن