الجزء 45

1.7K 13 0
                                    


اليوم داك ايه قعدت معاي طول اليوم م مشت من جمبي.. اخلص المحاضره و اطلع القاها مستنياني برا.. حسيت فيها حاجه غريبه م فهمتها بسالا تقول لي ماف شي...

ليلي كلمت مراد و مختار ب اسعد.. و قالو ماف مشكله يجي و نتعرف و نسال عنو..بس برضو قالو امجد و كده.. امجد جا قال ليهم م عندي مشكله و اعملو الخطوبه و اي شي دايرنو.. يارا طوالي كلمت اسعد يجيب اهلو و حددو نهايه الاسبوع حيجو.. يلبسو دبل بس.. بدون حفله بدون عزومه ناس.. اسعد حيجيب ابوهو و اعمامو و مع اهلنا القريبين و خلاص..

مي عرفت كل قصه سوسن.. و قالت لازم اعرف.. سوسن. قالت ليها م دايره مشاكل مع ساميه..

مي كل يوم في الجامعه دايره تقول لي حاجه بس م قادره..حسيت فيها حاجه م كويسه سالتها قالت ماف شي..

تاني يوم قاعدين انا و شهد.. يارا كانت بتجهز في حاجات الخطوبه م جات الجامعه..

جات مي قعدت.. مجاهد حا نادي شهد مشت معاهو...

مي:( ميناس.. دايره اقول ليك حاجه مهمه شديد)

قلتاليها:( في شنو ي مي?)

مي:( عايني.. لو عرفتي انو عندك اخوان بعد ده حتعملي شنو?)

عاينتا ليها و ضحكتا و سكتا...

مي:( ردي علي)

قلتا ليها:( مي.. م فاضيه ليك انا.. ده الموضوع الزمان كنتي ماسكاهو لي... اخوان م عندك.. ابوك اتوفي... امك عرست راجل تاني...اها و بعد داك)

مي كانت خايفه و بتفرق في يدينها مع بعض...

مي:( لا ي ميناس انا م شمتانه فيك.. انا بس دايره اقول ليك حاجه)

قلتاليها:(قولي و خلصيني)

مي:( ميناس والله الكلام ده لمصلحتك.. م دايره اعمل مشكله وله حاجه)

قمتا علي حيلي شلتا شنطتي و قلتا ليها:( مي انا ماشه)

مي مسكتني من يدي..

مي:( استني عليك الله)

قلتا ليها بزهج:( اختصري في شنو?? )

مي:( ميناس ابوك كان متزوج وحده تانيه و عندو بت و ولد منها)

عاينتا ليها باستغراب..

مي:( والله العظيم انتي عندك اخوان)

بقيت مخلوعه شديد و م قادره اقول كلمه.. قعدتا في الكرسي تاني.. و حسيت الدنيا دي لفت بي...

قلتا ليها بخوف:( مي.. ده م هظار.. موضوع ذي ده.. )

قاطعتني..

مي:( والله العظيم م بهظر..و رب الكعبه انا جاده)

قلتاليها:( انتي شنو العرفك?? )

مي:( لانو اخوانك انا بعرفهم و انتي كمان بتعرفيهم)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن