الجزء 17

2K 14 0
                                    


طلعنا انا و امي و عمو هشام اتغدينا برا.. و بعدها مشينا المول اشترينا حاجات.. امي و عمو هشام اشترو لي كميه حاجات.. بدون م اقول ليهم اشترو لي.. و مشينا جمب البحر حضرنا الغروب ... رجعنا البيت اخر الليل.. رجعنا مبسوطين شديد.. عمو هشام طيب و ظريف شديد..

مراد جا داخل شقه مصطفي..لاقي مصطفي قاعد في الصاله...

مراد معصب و زعلان:( خلاص ي مصطفي.. انا المرا دي م دايره.. حتجنني خلاص)

مصطفي:( بسم الله.. مالك داخل كده ي قاتل ي مقتول)

مراد يقعد و يشيل الكاس يكب شراب و يشربو كلو مره وحده..

مراد:( ياخ في بيتنا م قادر اخد راحتي.. كل شويه تجيني الغرفه..بقيت لمن اكون في الغرفه الا اقفل الباب بالمفتاح)

مصطفي يضحك..

مراد:( يعني انا دمي فاير كده و انت تضحك)

مصطفي:( اعمل ليك شنو لكن?)

مراد:( م عارف اخلص منها كيف.. انا كنت بحبها و فرحتا جدا انها جات و قضيت معاها اوقات حلوه بس م عارف يااخ فجاه كده اتغيرت بقيت تتحداني و تتعامل معاي كيف كيف.. حسيت روحي بكره و م داير اشوفها)

مصطفي:( م تشتغل بيها.. اخطب جمانه و خليها تطق راسها بالحيطه)

مراد:( م عارف)

مصطفي:( لا اعرف.. و حدد الخطوبه و اتحداها ذي م بتتحداك)

مراد:( قلتا كده?)

مصطفي:( ااي اسمع كلامي.. نشوفها حتعمل شنو?)

مراد:( طيب)

الصباح قاعده ليلي و يارا و ماريا في الصاله بشربو الشاي... يجي نازل مراد ..

مراد:( صباح الخير)

يردو:( صباح النور)

مراد:( بعد بكرا حنمشي نتقدم ل جمانه.. جهزو نفسكم)

ليلي:( هي الخطوبه طوالي كده? دايره تحضيرات و الف شي)

مراد:( لالا.. احنا كده بس...م داير ااي ناس و الحاجات الحنوديها ليهم انا حاجيبها انتو بس عليكم تمشو بس)

ليلي:( طيب راحتك ريحتني)

مراد:( يلا سلام)

و يطلع..

يارا موضوع الخطوبه م يعجبها و شالت همي...

ماريا بقت تتناقش مع ليلي في الخطوبه و كده... مفروض يشيلو شنو و يخلو شنو...

ليلي:( حاضرب ل ساميه اكلمها عشان يجهزو)

شالت التلفوت و ضربت...

كنت واقفه في المطبخ بعمل في شاي.. سمعتا تلفون امي ضربت و مشت ردت...

ساميه:( الو...صباح النور ي ليلي....الحمدلله..... بالجد? ي سلااام...بعد بكرا? ربنا يتم ليهم علي خير ويسعدهم ي رب)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن