الجزء 25

1.8K 16 0
                                    


مراد راقد في الغرفه في المستشفي و بعملو ليهو في فحوصات.. و مصطفي واقف برا مقلق..

اميره راقده تفكر تعمل شنو و تخلص من الحمل ده كيف.. قالت في نفسها:( الباشا.. هو الحل.. اقول ليهو انا حامل منك.. كده حيفرح و حاطلق من محمود و اعيش في عز معاهو.. اي اي .. بكرا من الصباح حامشي ليهو و حاكلمو لا بنزل الطفل لا ااي شي) اميره فرحت ب الخطه..

الدكتور طلع من مراد...

مصطفي سالو بقلق:( اها ي دكتور طمني)

الدكتور:( عندو كليه تعبانه شديد.. حنعمل ليهو علاجات لو م استجاب لازم ندخلو غسيل فورا)

مصطفي يتخلع:( فشل??)

الدكتور:( ااي للاسف...محتاجين منك توقع علي الاجراءات )

مصطفي:( حاضر.. يلا)

مصطفي يزعل شديد علي مراد ...

اميره مشت للباشا في البيت...لقتو مافيش... اتصلت عليهو قال ليها:(عندي اجتماع ساعه و بجيك استني)

اميره قعدت مستنياهو..

انا اليوم كلو في الجامعه مقلقه و بفكر في اميره و العملتو...حتي يارا ركزت لي سالتني( مالك?)

قلتا ليها:( ماف شي..تعبانه بس)

الباشا و اميره قاعدين علي الصغره بياكلو..

اميره:( وليد.. عندي ليك خبر حلو)

وليد بفرح:( خبر حلو?? قولي)

اميره بفرح:( انا حامل منك.. حاجيب ليك بيبي)

وليد يتخلع و يسكت..

اميره:( مالك?م فرحتا?)

وليد يبتسم:( لالا طبعا مبسوووط جدددا...الف مبروك حبيبتي)

اميره:( الله يبارك فيك)

وليد:( انتي متاكده انو ده ولدي?)

اميره:( طبعا...هو انا بخلي زول يقرب مني غيرك?)

وليد:( ااي طبعا.. عارفك حبيبتي.. يلا تطلبي من راجلك الطلاق عشان نعرس سرعه قبل م بطنك تظهر)

اميره:( بالجد? حنعرس? يعني م انزل الولد?)

وليد:( اوعي.. ده ولدي و انا م بفرض فيهو.. اتخلصي من راجلك بس و تعالي لي)

اميره تبتسم بفرح:( حاضر.. حاخلص منو في دقايق)

مراد م استجاب للعلاجات القبل الغسيل و يضطرو يدخلوهو غسيل طوالي.. مصطفي وافق ليهم علي الغسيل..يدخل يطمن علي مراد...و مراد كان مقلق بس يدخل الغسيل..

يطلع مراد من الغسيل و هو تعبان شديد..مصطفي قاعد جمبو..

مصطفي:( تعبان?)

مراد:( شديد...حاسي روحي حتطلع)

مصطفي:( معليش اتحمل)

مراد:( حاسي نفسي حاموت)

حلم حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن