"ما بكِ؟" سأل عندما وجدها خرجت بخوف.
"لا-لا شئ" اجابت بتعلثم.
"إذاً لِمَ كنتِ تركضين هكذا؟" سأل ثم انزلت رأسها للأسفل.
"لقد تغيرتي كثيراً ، لم تعودي شيريل التي أعرفها" رفعت رأسها بعدما قال كريس هذه الجملة نظرت له بأعين لامعة و تهرب دمعة من عينيها.
"آسفة كريس و لكن تعلم لِمَ انا هكذا" اردفت بحزن.
"شيريل أنا أعرفكِ أكثر من أي شخص و الدليل أنكِ خائفة الآن" قال ممسكاً بيدايها التي كانت ترتعش.
"لقد رأيت شخص بالمرآة و عندما ألتفت لم أراه لذلك خرجت ركضاً" اجابت ليبتسم بفخر لانه كان صحيح.
"سأذهب إلى الغرفة التي تلك الغرف ولن أخرج قبل أن أعلم من أين هذه الرائحة ، ستأتين؟" قالت بجدية.
"نعم ، أحب شيريل التي تلعب دور شارلوك هولمز التي تحب الكشف عن الغوامض" قال جاعلاً منها تقهقه.
"بالطبع عزيزي فأنا النسخة النسائية من شارلوك هولمز" ردت بثقة و تعدل لياقة قميصها و ابتسم الآخر على مظهرها ...
"هل تعلم هذه الرائحة تشبة رائحة الحيوانات المتعفنة"
"وهل تعلمي اننا بحثنا في كل مكان ماعدا في تلك الخزانة" قال بنفس نبرتها.
"معكَ حق أبحث أنتَ في الخزانة و سأبحث أنا في مكان آخر" قالت و اومئ، فتح الخزانة ليقع شيئاً بمجرد ان فتحه نظر إلى ذلك الشئ لتتسع اعينه، خرجت من المرحاض عندما سمعت صوت اصطدام لتصرخ فور ما رأت جثة بروك المقتولة بطريقة وحشية.
"كريس ، كريس ما بكَ؟" سألت و تساعده على الوقوف وقف ثم نظر لها بصدمة و هي لا تفهم شئ.
"كيف هذا؟" سألت و على وشك ان تفقد الوعي.
"لا أعلم متى حدث هذا"
"لذلك لم تجب على هاتفها او تتصل" قالت بنفس ملامح الصدمة ، اخذت غطاء سرير ثم غطت جسدها بالكامل.
"أنظري يوجد بجانبها ورقة" قال و يفتح الورقة ' للحظ السئ لقد ماتت التي كانت تحميكم و تساعدكم و أقترب الذي سيموت بعدها قريباً '
"تباً" قال و بعد دقائق دخل كاي و هاري ليجدوا شيريل جالسة على السرير واضعة يدايها بين وجهها بينما كريس ينظر للفراغ.
"ما ب ... ما هذا؟" نظرا الاثنان إلى ذلك الشئ المغطى بالغطاء الابيض، تقدم هاري ثم نزع هذا الغطاء لينصدم الاثنان.
"من الذي فعل بها هذا و كيف جاءت إلى هنا؟"سأل هاري بصدمة.
"هي سبب تلك الرائحة" اجابت بصوت منخفض.
"ماذا؟" سأل كاي بتعلثم.
"الأهم ماذا سنفعل في جثتها الآن؟" سأل هاري.
"سندفنها بحديقة المنزل" اجابت ثم اومئوا، دفنوها بالحديقة ثم دخلوا مرة آخرى المنزل و جلسوا على الاريكة و مازال كلاً منهم في صدمته.
"ماهي الخطوة التالية؟" سأل كريس قاطعاً الصمت.
"لا أعلم" قال هاري بخيبة امل.
"عقلي لا يستطيع التفكير بعدما حدث" قالت مغمضة عينيها بأرهاق و هم صامتين.
"حسناً حسناً اهدأوا لا تجعلوا رحيل بروك يؤثر على تفكيركم فنحن يجب أن نجد خطة للخروج من هنا" قال هاري جاذباً انتباه هؤلاء الذين يجلسون بيأس فكلاً منهم يجلس بينما عقله لا يتوقف عن التفكير فهذه الحياة يوم لك و يوم عليك .....
أنت تقرأ
قَضية فكريه (Intellectual Case) |بارك جيمين|
رعبالارواح المسكونة ... هي كلمة فقط نسمعها في الافلام و الانترنت لكن لم يجرب احداً المعنى الفعلي لهذه الكلمة هي ليست كلمة عادية فنحن لا نتخيل يوماً ان نرى هؤلاء الكائنات ذو الوجه المخيف يقتلون الجميع و الذين يلقبون بالزومبي! و السبب كان كتاب! فقط كتاب...