يجلسون بصمت لا يتحدث اي شخص مع الآخر فهي لا تعرف عنه شئ هو فقط مريضها وبالصدفة عرفت انه ابن عمها و طوال هذه السنوات لم يعلموا.
"فيما انتِ شاردة؟" اخرجها من شرودها.
"لا شئ" اجابت بصوت خافت.
"ما رأيك بالتنزهة؟" أقترح لتوافق و يخرجا من المنزل لربما ينسوا ما حدث لهم.
وصلوا الملاهي لتبتسم بسعادة مثل الأطفال عندما تحضر لهم امُهِم الحلوي ، ركبوا الدرجات وتسابقوا و اكلوا المثلجات و ركبوا الافعوانية وكانت سعيدة ونست كل شئ سئ حدث لها و هو كذلك ، انتهوا من يومهم و كانوا يسيرون في الشارع و كان ليس به اي شخص غيرهم لأن الوقت متأخر و كان هاري يلقي بعض النكت.
"لقد حدث شئ غريب معي اليوم عندما كنت اتحدث مع ابي و امي قالوا انهم رأو ظل شخص خلفي يتحرك" تحدثت بعد صمت دام دقائق و هو نظر لها منتظراً ان تُكمِل.
"انهم يشكوا ان احدهم كان معي"
"متي حدث هذا؟"
"اليوم"
"هل تعتقد انهم معنا أيضاً بالمنزل؟" سألت بملامح فارغة.
"بالتأكيد" اكتفى بقول هذه الكلمة حتى اتت له فكرة.
"اظن انني رأيت حل لفك التعويذه التي وضعها جاكلن علينا" قال مخرجاً اياها من شرودها.
"حقاً ، ماهو؟" سألت بأمل.
"لقد كنت أتصفح الانترنت البارحة و ابحث عن حل لفك التعوايذ فوجدت ساحرة تدعي بروك لورانس أشهر ساحرة في العالم و رأيت فيديو تتحدث بعض الأشخاص عنها و قالوا انها ماهرة و حلت لهم مشاكله ، تستطيع ان تساعدنا أيضاً" اجاب محركاً يداه في الهواء
"و إن ساعدتنا كيف سنصل لها؟"
"منزلها في ولاية شيكاغو"
••
الساعة السابعة مساءً، ولاية شيكاغو.
"هل هذا هو المنزل" سألت مشيرة على منزل خشبي يبدو من الطراز القديم.
"اعتقد هذا" اجاب ثم دقوا الباب لتفتح لهم سيدة و تبدو في العقد الرابع.
"هل أنتِ الساحرة بروك لورانس" سأل كريس.
"نعم ، تفضلوا بالدخول" سمحت لهم بالدخول لتنظر شيريل في جميع انحاء المنزل الذي من الديكور العصري القديم ، ذهبوا خلفها حتى وصلوا إلى الغرفة التي تعمل بها حيث انها كانت كانت خالية من أيّ اثاث.
"انا....."
"شيريل كريسفور ذايون عشرون عاماً ، ليس لديكِ اشقاء، طبيبة في مصحة عقلية ، هاري جونجين ثلاثة و عشرون عاماً مريض في مصحة العقلية و شيريل الطبيبة المسؤلة عنكَ وبالصدفة عرفتم انكم اقارب ولديك اخت تدعي هيون سوو ، كريس جيمس كاميرون صديق شيريل المقرب في العمل و ليس لديكَ اشقاء أيضاً" تحدثت لتنفتح افواهم من الصدمة.
"كيف علمتي كل هذا؟" سأل هاري بتعجب.
"انا ساحرة" اجابت بثقة.
"إذاً كيف أستطيع مساعدتكم؟" سألت و تجلس على الارض ليفعلوا المثل.
"كل يوم عندما كنت اعبر من غرفة هاري اسمعه يتحدث مع شخص ولكن كنت لا اهتم، زاد هذا فقررت ان اسأله بنفسي و اخبرني عن هذه اللعبة"
"وانا أيضاً كنت بالمصحة في منتصف الليل و سمعت دق قادم من ثلاجة الأموات و عندما ذهت نحو الثلاجة كانت الجثة و كأنها و ضعت للتو و عندما أتت شيريل كانت الجثة لون بشرتها متغير و كأنها منذ سنوات"
"يوجد شخص يريد الأتصال معكم ولكن في نفس الوقت لا يريد منكم ان تَروه و لكنه يتصل معكم بطريقة غير مباشرة و يريد الأنتقام منكم ، يمكننا محاولة الاتصال معه الآن"
"حسناً سنجلس هنا على الأرض" قالت ثم جلسوا على شكل دائرة و ترسم أشياء غير مفهومه على الأرض لتُسهل الاتصال كما تقول.
"اغمضوا اعينيكم و اريحوا ذهنكم، إذا سمعتم اي صوت لا تفتحوا اعينيكم" نفذوا ما قالته ثم بدأ المكان بالإهتزاز و كأنها هزه أرضية .. كان صوتها يعلو وهم صامتين لم يفتحوا اعينيهم خوفاً من ان يحدث لهم شئ ألعن مما يحدث لهم ، بعد دقائق توقف الصوت و فتحوا اعينيهم و لم يروا احد.
"أين هو؟" سألت الجالسة بعدما نظرت حولها.
"يبدوا انه لا يريدكم ان تَروه"
"لِمَ؟" سأل هاري و كانت بروك ستتحدث فشعر بصوت قادم من السقف، نظر للأعلى وجد مروحة و المسامير التي بها تقع و كانت المروحة تحت شيريل بالضبط فكانت على وشك السقوط.
"انتبهي شيريل" قفز ثم ابعدها ليصطدم ظهرها بالأرض نتيجة دفع جسدها بسبب هاري، ارجعت رأسها مغمضة عينيها لا تستطيع التصديق انها كانت على وشك الموت مرة آخرى، نهض ثم مد يداه لها لتمسك بهو و تنهض.
"هو موجود معنا الآن" قالت بروك بعدما وقفت ثم تنظر لأرجاء الغرفة.
"إذا كنت هنا اظهر نفسك ولا تكن جبانً" تحدثت ثم حل الصمت لثوانٍ و فجأه شيئاً ما دفعها للحائط لتقع ارضاً و يسيل الدماء على جبهتها، قاموا يحاولون مساعدتها.
"هل أنتِ بخير ، كريس احضر الاسعافات الأولية" قالت و تصفعها بخفة حتى لا تفقد الوعي.
"انا بخير اذهبوا بسرعة انه ينوي فعل شئ سيئ" اجابت بصوت منخفض محاولة إستعادة توازنها ، ركضوا خارج المنزل ثم ركبوا السيارة بسرعة و بدأ هاري يقود بسرعة جنونية.
"هاري ابطئ السرعة قليلاًَ" قالت و دخلوا شارع لا يعلمون كيف وصلوا له، لا يوجد به اي ضوء غير ضوء السيارة و عامود ضوء فقط من يُنير، بدأ وقود السيارة يقل حتى اصبح فارغاً لتقف السيارة و ينطفئ الضوء.
"سأخرج و أرى المشكلة" كان يحاول إصلاح السيارة من الأمام ، وقع هاتفه من يداه فنزل ليلتقطه ولكن رأى شئ جعله يشعر و كأن الجحيم عاد مرة آخرى .........
أنت تقرأ
قَضية فكريه (Intellectual Case) |بارك جيمين|
Terrorالارواح المسكونة ... هي كلمة فقط نسمعها في الافلام و الانترنت لكن لم يجرب احداً المعنى الفعلي لهذه الكلمة هي ليست كلمة عادية فنحن لا نتخيل يوماً ان نرى هؤلاء الكائنات ذو الوجه المخيف يقتلون الجميع و الذين يلقبون بالزومبي! و السبب كان كتاب! فقط كتاب...