"البارت الثالث عشر"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
بعد ربع ساعه بالضبط يصحى كيم.
كيم'يحس فيه شي مو طبيعي بنفسه يطنش احساسه ويفز ينضف المكان ويتحمم ثاني عشان الريحه،يلبس ويتجه للمرايه.
كيم'يفتح عيونه بقوه ويطالع نفسه بصدمه،يمسك رقبته وفيسه:كيف كذااا!!صرت صغييرر!!!'يشهق وباقي مو مصدق'الحين شلون بتصدق احلام اني طبيعي وما تغير شي فيني!!'يسحب اصصغر تيشيرت عنده وكان بدون اكمام وباقي مبين انه صار اصغر،يلبسه وينزل تحت ويحاول ما يبين.
احلام'تفز:كيم حبيبي شفيك لابس كذا الجو برد'تقرب بتضمه.
كيم'يبعد بسرعه وينزل راسه:لا عادي عادي ما احس'يروح يقعد وهو شوي ويموت من البرد.
كادي'تروح تجيب له زي الجاكيت الكبير وتمده له وتبتسم.
كيم'يرفع راسه ويرد لها الابتسامه ويلبسه.
ناز'يخز بكيم ويفكر:تغير شي مستحيل يكون نفس ماهو الي قبل شوي ياربي وش تغير؟.
ماكسين'كل شوي يطالع كيم وقتله الفضول يبي يعرف شفيه لان حركاته ابدا مو طبيعيه.
كيم'كل شوي يلمس يده ورجله وراسه وباقي مو مصدق،ياخذ قهوه وكب كيك فانيلا ويقوم:شسمه بروح اتمشى واتفرج بالبيت'يبتسم لاحلام ويروح مبتعد عنهم.
ناز'يقوم ويروح وراه.
ماكسين'يمسك يد ناز ومكشر:خله بحاله!.
ناز'يرفع حاجبه ويدف ماكسين بخفيف:مالك شغل؛)'يلحق كيم.
كادي'تسحب ماكسين:ماعليك ماكس هو دايم كذا تعال عندنا بلايستشين ومحتاره وش العب'تسحبه وتصعد لغرفتها.
احلام'تطالع بكيم وناز الي راحو وبدو يختفون عن الأنظار وتفكر:كيم ابدا ما كان كذا يمكن عشانه اول مره يلبس بلوزه حفر!مدري خلاص ابعدي هالافكار عنك'جوالها يدق وترد وهي مبتسمه:هلا حبيبي،اي كيفك؟'تقوم وتسولف مع شخص غريب مع الاحداث نعرف من هو؛).
_____
كريس'داخل ببار ويشرب كولا ومسرح قاطعو سرحانه صرخه الناس وهم يطالعون فيه،يفز:ماذا؟؟.
شخص راكب ع الستيج:تعال الى هنا يجب ان تخوض التحدي.
كريس'يبلع ريقه ويقوم:ما فكره التحدي؟.
.....'ياشر على شخص ملامحه عربيه:هذا شريكك لا يمكنك ان تقول لا ويجب ان تفعل ما يملى عليك.
كريس'يهز راسه ويوقف جنب الشخص:ياربي،احمم هل انت عربي؟.
...'يبتسم:نعم اسمي جلنار؛)
كريس'يلف عليه بحماس:اللله تومبوي؟.
جلنار'يبتسم بثقل:ايوا يبه،يلا عندي لك لعبه غير شكل اول غمض عيونج.
كريس'يغمض بتردد:امم شبتسوي؟.
جلنار'يقرب ويعض شفة كريس وبهمس:اذا صارخت راح تخسر وراح يخلونج تتفصخ قدام هالربع؛).
كريس'يبلع ريقه ومتالم حيل،ما تحمل وصارخ وبعد:ااييييييي ي ووصخخخ'يطالع شفته الي تنزف ولونها مايل للازرق.
المقدم'يأشر ع كريس:يبدو ان لدينا خااسرر.
جلنار'يمسك كريس من كتوفه:يلا بتفصخ اول وش؟.
كريس'يدفه ويروح يركض.
جلنار'....
_____
Com400?.
Like200?.
عد من١الى١٠.
٦كومنت؟انشرلك.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
have a nice holiday.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.