٥١

2.4K 70 12
                                    

"البارت الواحد والخمسين"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

_____

جلنار'يضحك ع شكله:بس كذا مافي مناسبه.

كريس'ينط ع جلنار ويضمه:والله ياخي مره مره احبكك؛((.

جلنار'يشده وتتردد كلمه احبك براسه وهو مبتسم.

كريس'حس ع نفسه وقام،يقرب ويبوسه:والله انت شي حلو ربي جابك لي عشان تعوضني'وسكت.

جلنار'يكملها ويهز راسه:يعوضك عن ذاك الزق ريز؛).

كريس'يقوم وبنبره غريبه:لا تسبه!.

جلنار'يقوم ومنفعل:ايش الي لا تسبه سلامات بعد كل الي صار ل

تقولي لا تسبه!!.

كريس'يسكت ويقعد ويسوي نفسه مو سامع شي.

جلنار'يقعد قدامه:كريس ركز هو مادرا عن ام امك واتوقع الحين بعد رايح مخاوي له واحد محنه لا اكثر،لا تعلق نفسك فيه ما اقول انساه!بس يعني مدام انه سحب عليك اسحب عليه!.

كريس'ينزل راسه ويختصرها بكلمه:مقدر!.

جلنار'يرفع راسه:طيب قول لي وش الاشياء الخايسه الي كان يسويها وماتعجبك!تذكرهم كلهم.

كريس'يميل راسه:ماكان يعطيني وجه كثير اممم ويقطع حماسي بكل شي وبس معصب ويهاوشني ع كل شي وبس يشفني ووويزبد لي ومع اصحابه مافي اطيب منه بس اتوقع كذا؛\!.

جلنار'يصفق كريس بخفيف ع راسه:ولا تنسى اخر الي صار بينكم يعني بالله بعد كل ذا تحبه؟صدقني ما تحبه بس يعني باقي معلق نفسك فيه!.

كريس'ينسدح ويعطيه ضهره ويدفن وجهه بالمخده:طيب بنام خلاص قفل الموضوع.

جلنار'يقوم ويتنهد:خلاص بس مايصير تنام كذا اكل ذي ودور لك شي تسويه.

كريس'يفز ويتذكر شي،ياكل الكيك بسرعه ويركض للقسم حق الغرف ويقفل الباب الي يفصل بينهم ويصارخ:جلنااارر لا تجيي امانه.

جلنار'يطق بفونه ومفهي ويهز راسه.

كريس'يبتسم ويدخل غرفه جلنار ياخذ نضره عليها ووو.

_____

"عند النكبه"

كيم'منسدح ويفتش بالببي حقه:والله وصخ مخاوي ثلاث وعشرين ومحد قفطه اعوذ بالله اللهم لا حسد!المشكله كل المحادثه محنه؛\\'يطلع ويروح للانستا بعد ما اخذ لفه ع كل البرامج ويدخل الخاص ويشوفه فاضي ومستغرب'غريبه انستا وفاضي!شكله فضايح ويحذف المحادثات'لما جا يطلع شاف فيه رساله ودخلها'.

....'ترسل صورتها:ها حبيبي ذي حلوه ولا احذفها؟.

كيم'يعض شفته:وهه والله مزز ماتوقعت يطلع ذوقه كذا'يرسلها'اي كذا حلو.

....'بدت تسولف مع كيم ع اساس انه ناز وهي ما تدري.

.....'جابت العيد:ايوا نازي وش صار ع اخوك؟.

كيم'استغرب:اية واحد؟.

......:الي دايم تسبه النشبه النكدي ذاك نسيته؟.

كيم'يشهق وبنفسه:اوح الحيوان مفضح بي عند خلق ربي اجل انا الحين نكبه ونكدي؟اوريك.

كيم'يرسل ستوري ويحدد كل الي بالخاص:احب اعترفلكم انا شيميل؛)'يرسلهم وهو ميت ضحك'.

"طبعا الخاص ما وقف الي يسب والي تقول احذف صوري وناس كثير وكيم....

تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن