٤٢

2.5K 66 8
                                    

"البارت الثاني والأربعين"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

____

"المحادثات بالانقلش"

كيم'صار يمشي وماحس بنفسه الا وهو بقسم الامراض العقليه،يبلع ريقه:ابك انا شجابني هنا!كيف ارجع؟'يروح لاقرب ممرضه'معليش انا مضيع شوي ممكن اعرف وين الباب الي اطلع منه؟.

الممرضه'تحط يدها ع كتف كيم:شوف ي جميل تبي البوابه تعال معي.

كيم'ابدا ما تطمن لها وصار يمشي وخايف شوي.

الممرضه'توديه ل وحده من الغرف:يلا ديل حبيبي اسمع كلام ماما مرام و ادخل للغرفه بدون هواش وبدون ابر واذا صحيت اعطيك حلاو زي كل يوم.

كيم'يطالعها منصدم:ديل من هيييي خليني اطلع بس ملخبطه.

مرام'تحط يدها ع الباب:مره ما تعرف نفسك اوك ماراح اتحرك؛).

كيم'يحاول يدفها ماقدر وقعد قدام الباب:ماراح ابعد ليين تروحين هم؛(.

مرام'تتكتف وتعطيه نفس النضره.

كيم'يقعد يفكر دقيقتين ويبتسم،يسوي نفسه مختنق ويكح بقوه.

مرام'ع طول جت لكيم:ديل دييلل شفيكك!!.

كيم'يدفها ويروح يركض:خبله شلون صدقت،المشكله معرف امثل،صدق خبله.

مرام'تروح تبلغ عنه وتدوره.

كيم'يقعد بزي المكان صغير ويتنفس بقوه فسه،يسمع بالمايكرفونات ان فيه هارب واسمه ديل،يرجع شعره ع ورا:اففف وش ذا الحظ الي ربي حطاني فيه اف بس الحين انتكب اغير مكاني احسن.

كيم'يركض وبنص ركضه ما حس بنفسه الا هو مرتفع عن للارض بكثير'يرفع راسه يشوف رجل من الامن ضضخم شايله ويمشي وحوالينه ممرضات ومنهم مرام.

مرام'تأشر للحارس لنفس الغرفه:خلاص حطه هنا وروحو فتشو يمكن فيه احد ثاني.

الحراس'يهزون راسهم ويروحون.

وحده من الممرضات الي عندها:تبين شي؟.

مرام'تخز بكيم:لا اعرف أتصرف انا شكرا.

ذيك'تهز راسها وتروح.

مرام'تقفل الباب ببطاقتها وتحطها فووقق بمكان محد يقدر يوصل له وتقرب لكيم:ديل مو قلت لك لا تعيدها؟.

كيم'يقعد ع السرير ويصارخ:انننا مووو دييلل اففف.

مرام'تأخذ نفس عميق وتقعد جنب كيم:تمام وش يصير اسمك؟.

كيم:انا كيم.

مرام'تسلك له:تمام كيم يصير تنام الحين ولا لازم ابره!.

كيم'يرفع حاجبه:تستبهلين بزر عندك انا؟وش الي نام اقولك انا مضييع كنت عند الدكتور سكوفيلد وصرت امشي وماحسيتني الا هنا،يلا طلعيني.

مرام'تهز راسها وتطالع بفونها:قصه تجنن خلصت؟.

كيم'ينغبن ويصارخ:اااففف ليه مو راضيه تصدقيني والله انا طبيعي مافيني شيي!.

مرام'تبعده وترفع تحت سريره ويطلع نصه مخدرات:طبيعي الين رجعت مدمن ع ذي،لا تسوي تلعب علي!.

كيم'يطالعها بصدمه:وربك مو انا!!.

مرام'تطلع صوره ديل بجوالها وتوريه كيم،محتوى الصوره كان كيم نسخ لصق بس فيه فروقات بسسسيييطه ومو واضحه:همم ومين ذا؟؟.

كيم'يشهق:يمه يشبهني!!.


تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن