"البارت الثالث"
حط لايك تقديرا لتعبي.
_____
كيم'يطلع من الغرفه وضايقه به الوسيعه،صار يستكشف المكان ويضحك بغبنه على حظه النحس،يشد انتباه صوت صراخ طالع من قلب وصادر هالصوت من احدى الغرف،يشوف الباب مفتوح ويدخل راسه وكان هالمنضر تومبوي تقريبا نفس عمره يبكي ووحده من المستخدمات حقت الميتم تضربه بكل قوه.
كيم'يمشي ويدفها وياخذ التومبوي لحضنه ويطلع من الغرفه وهو منصدم من نفسه على الي سواه.
التومبوي'يبكي من قلب وكلشوي يشد على كيم.
كيم'يضمه لييين هدا، بعد ما هدا حاول يفهم السالفه منه:طيب ي ماكسين وش صار؟.
ماكسين'دموعه تنزل بغزاره ويحاول يجمع كلامه:هي هي اول قالت نضف الغرففه وا..نا موو شغلتي ذي وقلت لا! وبعدين ضربتني،انا اكرهاا ما احببهها!؛(.
كيم'يمسح دموع ماكسين ويبتسم:خلاص ماله داعي كل هالدموع!وبعدين هي ما تستاهل انك تكرهها او تحط بقلبك شي لها.
ماكسين'يمسح دموعه بعشوائيه وطالع شكله نتف حيل!.
كيم'يخرب شعره ويسحب عليه.
ماكسين'يمشي وراه ومنزل راسه.
كيم'يلف مستغرب:ياربي شفيك بعد؟.
ماكسين'يرفع راسه وتبان عيونه الغرقانه بالدموع،يقوس فمه بمعنى انا ببكي الحين!:(.
كيم'ما استحمل شكله الطفولي وضمه وبهدوء:ماكسين؟قول شفيك شتبي؟.
ماكسين'يشاهق ويبوز زياده:ابي اجي م..معكك ابييك.
كيم'يميل فمه:هممم اووك :/.
ماكسين'يبعد ومنبسط مره،يصفق يديه ببعض:جدد؟؟.
كيم'يمشي ويضحك بخفيف:ايي يلا مسح دموعك وجمع اغراضك عشان تجي تنام عندي،بسسرعهه!!.
ماكسين'يركض قدامه بسرعه وهو شوي ويتشقق من الوناسه.
كيم'يبتسم ويتوجه لغرفته،يطالع السرير الصغير ويحك راسه بتفكير:يووه والحين شسوي؟.
ماكسين'يدخل والابتسامه شاقه ام وجهه،ينط هلى السرير ويتمدد عليه:هذا لي،بس انت وين تروح؟
كيم'يضحك بخفيف على طفوليته الزايده،يأشر على الكنب الصغيره الي بزاويه الغرفه:احم انا بنام هناك اذا تبي شي نادني طيب؟تصبح على خير'يطفي النور ويجلس على الكنب ويرجع راسه على ورا،يحاول ينام.
ماكسين'يبلع ريقه بخوف:ااءء شسسمه اننت،يرفع راسه.
كيم'يفتح عين وحده:همم؟ترا اسمي كيم!.
ماكسين'يدفن فيسه بمخدته ويبكي.
كيم'استغرب منه ورفع حاجبه:بسم الله شفيك؟'يتوجهه له ويسحب المخده منه.
ماكسين'يشد على قميص كيم ويهمس:خاايف!شغل النور!.
كيم'يحاول يبعد عنه ويبلع ريقه:طيب بعد شوي!.
ماكسين'يدفن فيسه رقبة كيم ويهز راسه بلا.
كيم'تخدر من انفاس ماكسين الحاره وعض شفته:اهخخ.
"بعد خمس دقايق"
ماكسين'استغرب منه ورفع راسه له وفوق راسه علامه تعجب!؟.
كيم'يشغل النور الخفيف ويشد ماكسين من خصره ويطالع بشفته.
ماكسين'توتر وبلع ريقه:ككيمم!؟.
كيم'
_____
Com400?.
Like500?.
عد من١الى١٠:).
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.