٦٦

2.1K 67 6
                                    


"البارت السادس والستين"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

_____

جلنار'انصدم وانبسط بنفس الوقت،يفك الحزام ويجيب له فراش ويغطيه ويضمه من ورا:ايي مره هنا مكان يجنن.

كريس'يلف عليه ويضمه.

جلنار'منبسط اخر شي وساحب ع نظرات الناس الي حوله.

"بعد حوالي ربع ساعه"

جلنار'يشيل كريس ويحطه بكرسيه ويغطيه زين ويرجع لمكان يشغل فلم،يقاطع فلمه صوت الرسايل المزعجه الصادره من جوال كريس،يفتحهم ويشوف.

جلنار'يشوف الرسايل الي جايه من شخص اسمه"..."ومحتواها.

...:كريس وينك؟؟،حبيبي اشتقتلك،رد علي طيب،وغيرها الكثير.

جلنار'يطالع الرساله ومنصدم وبنفسه:من ذا!وش حبيبي وينك!'يطلع فوق ويشوف رسايل كثير،يقفل فلمه ويركز بالكلام.

"لف يمين وشوف الصور فوق عشان تفهم"

جلنار'يطالع الجوال منصدم وقلبه يحترق من الغيره:ريز!باقي يكلم ريز!!'يرمي الجوال'وبعد يقوله كريس من بعدك ولاشي يعني باقي يحبه!'يمسك راسه'افف ليه انا محترق هالكثر عليه،يعني شعوري صح انا احبه،اي والله احبه!!بس طلع مايستاهل اهخخ بس.

جلنار'يبلع غصته ويطالع كريس بكرهه ويرجع راسه ع ورا ويفكر ويحاول يقاوم دموعه وقلبه يحترق.

"نمرر الوقت بسرعه لين مانزلو وبالسياره متجهين للفندق".

كريس'يطالعه مستغرب وبهدوء:جلنار شفيك؟.

جلنار:حاط سماعاته ومسوي مايسمعه.

كريس'يسحبها:جلناارر.

جلنار'يطالعه بحده:نعم!.

كريس'يطالع عيونه:شفيك؟.

جلنار'يلف:مافي شي بس جرب تسحبها ثاني وشوف وش بيصير لك؛).

كريس'مستغرب منه وبنفسه:اول مره يكلمني بهالاسلوب وش سويت انا!يمكن مانام ومصدع ايوا يمكن.

جلنار'يوصل وينزل بسرعه وياخذ شنطته ويمشي.

كريس'ينزل معه وياخذ شنطته ويركض وراه:دقيقه طيب شفيك مستعجل هدي.

جلنار'يسحب عليه.

كريس'يمشي منزل راسه ومبوز:ماراح ترد علي ولا راح تمسك يدي؟.

جلنار:بالضبط.

كريس'يدمع بخفيف ويمسح دموعه بسرعه ويحاول يمسك نفسه.

جلنار'يشوفه بس يسحب عليه وبنفسه:اسحب عليه ذا الي مسوي فيها اي ماعليك منه اجل انا ماسوا شي قدامه ويحبه اكثر مني!هه.

كريس'كل شوي يرفع راسه ويطالعه ويمسك نفسه لين وصلو الجناح حقهم.

كريس'يدخل بسرعه لاقرب غرفه ويسكر الباب ويبكي فيها.

جلنار'يدخل بقلب بارد ويقعد ع الكنب وماسك راسه:اهخخ يعني هو كان يكلمه بنفس ذاك اليوم لما تضايق افف ليه ماقال لي!يعني ا..'يقاطع كلامه دخول كريس له.

كريس'يطلع من غرفته ووجه احمر غرقان دموع ويوقف قدام جلنار:ليه تعاملني بهالاسلوب انا وش سويت لك!قول لي وش سوييتت.

جلنار'يطالع وساكت.

كريس'يدف الي ع الطاوله ويبكي من قلب:جلنار تكلمم قول شيي!لا تسوي زي كذا!.

جلنار'....

تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن