"البارت الثاني والخمسين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
"طبعا الخاص ما وقف الي يسب والي تقول احذف صوري وناس كثير وكيم متشقق من الضحك.
ناز'يقوم يحك عيونه من الازعاج وبنعاس:عسى ماشر باقي مامتت ليه كل هالضحك!!.
كيم'يطلع بسرعه ويرجع ع لعبه ويحاول يكتم ضحكته:ممافي شي.
ناز'يتذكر جواله ويفز ياخذه من كيم وبحده:لا يكون سويت شي!!.
كيم'يهز راسه بلا.
ناز'يشوفه فاتح ع لعبه:هممم تمام'واول ما مد جواله بيعطيه كيم شاف وحده من الاشعارات مكتوب"والله ماتوقعتك شيميل!!!".
ناز'يطالع الشاشه منصدم.
كيم'ما تحمل وانفجر ضحك ع شكله.
ناز'يحكك راسه بصدمه ويقعد ع السرير ويشوف الانستا معلق من الخاص:شسووييتت شصار.
كيم'ماسك بطنه بيد وحده ودموعه تنزل من الضحك:شكلك اهخخ بطني😂😂💔.
ناز'يقوم ومنصدم:لااه خلود راحتت شتتت'يلتفت ع كيم'وش صارر تكلم.
كيم'مو قادر يتكلم'.
ناز'يشوف الستوري ويقرا وفاتح عيونه ع اخر شي ويرجع يشوف المحادثات،يرمي جواله ويسحب كيم:شسوووييتت!!.
كيم'يأشر بيديه ويضحك:ددقييقهه بفهمك 😂😂💔.
ناز'يمسك راسه وباقي منصدم.
كيم'يتنفس ويحاول ما يضحك:بس برد لك حركاتك اول وعشان تسبني يعني وماتوقعت يصير زي كذا ههههههههههههههههههههههههههههه.
ناز'يشوف متابعينه كل شوي ينقصون ويكتب لهم بالستوري ان ذا مقلب وكذا،يلف ع كيم وبحقد:والله لو ماكنت بهالسرير ومكسر وحالتك حاله انك ما تصير حي لهالدقيقه.
كيم'يفطس ضحك ع نضرته.
ناز'ينغبن ويطلع،بنص طريقه يتخيل شكله ويضحك.
كيم'يمسح دموعه ويتنفس بعمق:وهه حسافه ماصورته شكله مره لا اهخخ ي بطنيي.
ناز'يرجع لمكان قعدته الاوله ويرجع شعره ع ورا:حسبيالله عليه قومني من نومي وجلطني كذا واخر شي ميت ضحك استغفرالله صدق مريض'يطلب له قهوه ويدلك جبهته ويتذكر شكل كيم ويبتسم.
_____
"نقدم لبعد ساعتين"
كريس'يطالع الغرفه ويدينه ع خصره ومبتسم اخر شي"دقيقه نوصفلكم شكلها،الفراش الاسود بدله بالابيض والورد محوط عليه وبرضو الشموع'غبي'وع الطاوله عصير يعني يقالك يتفنن والورد من المدخل لين الغرفه وطبعا مغير بالغرفه اشياء كثير.
كريس'يوقف عند الباب ويصارخ:جلنااارر.
جلنار'يقوم:ها بشر خلصت ولاده؟.
كريس'يضحك:لابس تعال عندي مفاجاه.
جلنار'يمشي لعنده ويدخل ويشهق:الله وش ذا!.
كريس'يضمه:ادري حلوه ما يحتاج'يبعد وينط ع السرير:شوف بعد غيرته وصار بارد'يحرك يده عليه وبالغلط ينكب العصير.
جلنار'يكتم ضحكته:اسمع كريس لعد تسوي مفاجأت امانه.
كريس'يخز جلنار ويمسح العصير بيده،وبالغلط دف الشموع واحترق الفراش؛).
جلنار'يسحب كريس ومنصدم اخر شي:يحمار!.
_____
Com400?.
Like200?.
تعبت عليهم،تفاعلو امانه.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.