"البارت الخامس عشر"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
"للي مافهم كيم صغر والله صغر عشانه شرب كحول بعد مانام وتلخبطت هرموناته وشي زي كذا وصل؟".
_____
ناز'يجي يقعد جنبه:ااا كيم؟.
كيم'يلف فيسه ويحاول ما يبين وبصوت مبحوح:نعم؟.
ناز'يخز رقبته ويعض شفته:الحين انت صرت اصغر مو؟لا تكذب مبين اصلا.
كيم'يبلع ريقه ويسكت.
ناز'يقرب من رقبته ويهمس:هممم يعني جد؟.
كيم'صوته بدا يبان انه بيبكي:لا.
ناز'يمص رقبه كيم بخفيف:يعني صدقتك الحين،هممم اشش'يمسك يد كيم بقوه ويثبته.
كيم'دموعه تنزل بدون ما يحس ويحاول يبعد.
ناز'بدا يعلم ع رقبه كيم وانتبه لدموعه،يلفه وبحده:شفيك!!.
كيم'ينزل راسه ع صدر ناز ويبكي بضعف.
ناز'يطالع كيم ويدفه ويبعد عنه ويروح.
كيم'يضم رجوله لصدره ويبكي.
ناز'يتحسس صدره ويتذكر شكل كيم:بسم الله ذا شفيه؟'يهز راسه ويحاول ما يفكر'يمكن متضايق او يمثل علي عشان اتركه اي اي يكذب'يروح بسرعه لغرفته السودا المعتمه وينسدح ع سريره ويفكر.
كيم'يطلع بسرعه ويتجه لغرفته ويطلع ناز بوجهه.
ناز'يبتسم باستهزاء وباسلوب ينرفز:ها خلصت بكا ي ضعيف!؟.
كيم'يعصب ويدف ناز بقوه بس ناز عشان جسمه الي كله عضلات ما رجع الا خطوتين.
ناز'يضحك بسخريه وينقلب فيسه ميه وثمانين درجه ويقرب ويسحب شعر كيم بقوه:جرب حظك مره ثانيه وشوف وش بيصير بك؛)'يفكه ويدفه ع الجدار بقوه،يدخل غرفته ويصفق الباب بقوه.
كيم'يمسك راسه الي حس شعره طلع من الجذور ودخلت بغرفته وهو يلعن اليوم الي دخله هالبيت،يتمدد ع السرير:اخخخ ي ربي،يشغل الابجوره الي جنبه وما امداها اشتغلت الا هي محترقه وطلع دخانها.
كيم'يعض شفته وينسدح وهو مغبون:ليش ياربي حظي كذا ليش لييشششش!!'يقوم وينزل للمطبخ وياخذ سكين ويجرح بها يده وما حس بنفسه الا يده كلها دم.
احلام'تدخل وتشهق،تقرب من يد كيم وبحده:ذا ايش!!؟.
كيم'يرفع راسه ويطالعها ولا على فيسه اي تعبير.
احلام'تطالع كيم وتتنهد بتعب وتعقم يده:شفت الي صار بغرفتك والحين كلها دخان ومكتومه و اليوم راح تنام عند اخوك ناز ادري مو متقبله بس كل الغرف مزحومه وابيك تتعود عليه وما تكرهون بعض.
كيم'.....
_____
Com400?.
Like200?.
٦كومنت؟انشرلك.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
اذا تفاعلتو راح انزل بكرا اربع بارتات.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.