"البارت الثالث والعشرون"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
كريس'قاعد بالسياره ويطالع الارض ومسرح.
جلنار'يقعد جنبه ويحاول يواسيه:كريس اسمعني هو مايس...
كريس'يقاطعه بهدوء بعد تنهيده من القلب:جلنار ودني للشقه باخذ اغراضي وادور لي شقه جديده اسكن فيها.
جلنار'يهز راسه:زين ما ودك تسكن عندي؟.
كريس'بدون ما يفكر:لا؛).
جلنار'يميل فمه:زين فتره بس؛/.
كريس'يهز راسه ويسلك ب(اي) ويسكت.
جلنار:تمام'يشغل السياره ويسوق.
"يروحون لشقه كريس وياخذون اغراضه ويتجهون لشقه جلنار".
كريس'يدخل ويقرب ع الكنب وينزل راسه وداخ من كثر التفكير:ابي اعرف وش الي ميزه عني وش؟؟؟ايش الفرق بيني وبين غاد ليه هو انجذب له وانا لا؟عشانه منحرف وكله محنه؟او انه كذا من الله؟او انه ما يطيقني ويسلك لي من اول؟اففف اكيد عشانه منحرف لان كله ممحون الله لا يبلانا استغفرالله افففف ال..."قاطع تفكيره صوت جلنار العالي الي له صدى بكل زاويه من الشقه وهو ينادي باسم كريس".
كريس'يقوم ويحاول يركز ويصفي باله،يتجه للغرفه الي يجي منها الصوت ويشوف جلنار واقف بنص غرفه متوسطها سرير محاط بالعاب ودببه واشياء كثيره.
جلنار'يلف عليه ويبتسم بتعب:ها شرايك؟هنا كانت تنام معي بنت صديقتي الصغيره اعجبتك او تروح للثانيه؟.
كريس'كأنه نسا كل الهموم ورجع طفل زي عاده،ينط ع السرير ويضم اكبر دبوب:الللللهههه تجنننن ابي ابي هنا اماانههه'يبوز ويدفن فيسه بصدر الدب.
جلنار'يضحك بثقل ويطفي النور ويخليه خفيف:يلا نام زين تمام؟انا بروح انام ما اشوف من التعب'يبتسم ويسكر الباب.
كريس'بصوت مرتجف شوي:اااا جنرال.
جلنار'يفتح الباب ويرفع حاجبه بضحكه:جنرال ايش جلنار جلنار.
كريس'يطالع المكان حوله:ابي تنام معي معرف انام بمكان جديد وكبير زي ذا؛((.
جلنار'يسكر الباب وينسدح جنب كريس ويعطيه ضهره.
كريس:يبوز ويضم الدب بقوه ويحاول ينام.
"طولو شوي عشر قايق كذا"
"شوف روح حط كومنت وارجع ماراح تخسر شي امانه؛("
كريس'يتقلب وماجاه النوم.
جلنار'يبي ينام بس كريس ازعجه بتحركاته الكثيره،يلف عليه وبحده:ايش فيه!لا بعد قوم تشقلب احسن!!.
كريس'يرفع فيسه له ويرد:معرف انام بدون قصه واحد يلعب بشعري؛(.
جلنار'يفتح عيونه بوسعها ويخق ع شعر كريس الملخبط وفيسه الطفولي جدا:ها.
كريس'يبوز ويعطي جلنار ضهره.
جلنار'يتنهد وباقي ما دقق بفيس كريس،يلفه عليه ويلعب بشعره،يبدا يتكلم بصوته الناعس الثقيل الي غصب يجذبك ويقول قصه اقصر منها مافيه.
كريس'يبوز:ﻻا مره قصيره؛((.
جلنار'يطالع شفة كريس:اا طيب ثاني بس غمض عيونك'يقول له وكل شوي يقرب من فيسه.
كريس'نام من التعب وما حس به ابددا.
"بعد خمس دقايق"
جلنار'
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.