" "البارت الواحد والسبعين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
كريس'يبتسم زياده ويرفع راسه يشفه بخفيف،يقوم ويمد يده:يلا قوم.
جلنار'يهز راسه:ليه؟.
كريس'يرفع صوته:قوووومم.
جلنار'يقوم وينفض ملابسه:لييه شفيه؟.
كريس'يبتسم بعبط:بنتسابق بس🌚.
جلنار'يهفه بخفيف:ومسوي سالفه وحالتك حاله بس عشان ذا؟صدق بزر.
كريس'يضمه:اماانه جلناريي؛((.
جلنار'يشده ويدور فيه؛ممافيني حيل رككض ياخي.
كريس'يضحك ويتحرك:نززللنييي.
جلنار'ينزله:ها لا تبكي ي بزر.
كريس'يلف ضهره ويتكتف ويبوز:همم زعلت؛((.
جلنار'يجي قدامه ويشده لعنده:ي زين الزعلانين ي نااسس!.
كريس'يحاول مايضحك:بعدّ بعدّ زعلان انا.
جلنار'يقرب لعنده ويطالعه عيونه:ليه الحلو زعلان طيب؟.
كريس'يفكها تحلطم:ياخي ابيك تلعب معي وانت بس لا لا و..'يسكته جلنار بشفه طويله.
جلنار'يبعد ويبتسم بحب:ها رضيت؟.
كريس'استحى وضمه بقوه:افف وصخ احبك.
جلنار'يبتسم ويبوسه ويشيله:اعشقك؛(.
كريس'يرفع راسه:شفت شقد قلبك ينبض؟احبك كثره؛(.
جلنار'يعض شفته:اضعافك!!.
"بكذا انهيت قصتهم الحلوه الي ضحكنا وبكينا معهم وعرفنا ان الدنيا مابتوقف ع احد وان شاء الله اعجبتكم".
_____
"اليوم الثاني الساعه ٩ونص الصباح".
ناز'يصحى ومايشوف كيم حوله ويتسبح ويغير ملابسه وينزل تحت يشوف ماكسين نفس حالته نايم من امس،يدخل غرفة كيم ويشوفها فاضييه ومافيها شي والدروج مفتوحه وكل الاشياء مأخوذه،بدق قلبه ويركض بسرعه للرئيسه الخدم:وين سيد كيم؟.
رئيسه الخدم'تمد له ورقه:راح من اربع ساعات وشال كل اغراضه وترك هالورقه.
ناز'ياخذها ويهز راسها:شكرا خلاص'يمشي ويقعد ع الكنب ويفتحها وهو متوتر،يبدا يقرا محتوى الورقه"ناز بتصحى وبتشوفيني مو موجود،بس حبيت أتخلى عن وجودي لأن بقلبي شعور لك حتى لو صغير!،لكن كبريائي م سمح لي أحكيه بوجهك،أنا كِنت شاك اني احبك!وللأسف تأكدت لما تلخبط نبضي وتهت بعيونك،أنا عارف إن هالكلام م بيأثر فيك ولا يخليك تلتفت لي!لكن مابي اتعب واتصنع قدامك,بالأخير حبيت أبتعد وانسا لأنك مابتبادلني نفس الشعور,وماكسين بين فتره وفتره بجيه او اخذه معي وانتبه لك انت وهو،احبكم كثير💙".
ناز'يقرا حرف حرف وشعوره ملخبط مابين انه حزين عشانه راح او كبرياء يجبره يسحب عليه او ينبسط ان كيم يحبه،ينزل راسه وبنفسه:يعني صدق هو يحبني!طيب ليه انا متسانس هالكثر!احبه يعني؟"يغمض عيونه ويتذكر ايامهم وكيف هو تغير اسلوبه من بعد مابدا يتكلم معه وشعور غيرته المفاجئ الي بالبارتي،يدق قلبه بقوه ويقوم:اي والله مافي تفسير ثاني غير اني احبه،طيب شسوي الحين!!اروحله؟لا لا'....
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.