٥

4.2K 100 15
                                    

"البارت الخامس"

حط لايك تقديرا لتعبي! .

_____

ماكسين'يتحرك ويحس بشي ماسك خصره.

كيم'مقطب حواجبه ويشد على خصر ماكسين النحيل وهو مو حاس بنفسه.

ماكسين'يفتح عيونه ويصحصح،يلف بسرعه على الجهه الثانيه ويلتقي فيسه بفيس كيم مباشره،يبلع ريقه بتوتر ومايدري وش يسوي.

كيم'يفتح عيونه ويفز بقوه،يفتح نص عين وشعره خربان وشكله يفتن:اححمم شتسوي؟؟.

ماكسين'انلخم ومايدري وش يسوي وصار يتلعثم بالكلام:ااءء شسسمهه انت جيت وانا صحيت وكانت يدينك علي وانت جنب..

كيم'يتذكر ويحك راسه:ايي خلااصص قوم وغسل وجهك وانزل تحت دور لك اكل وانا بكمل نوم'ينسدح ثاني ويحاول ينام.

ماكسين'يقوم ويتمغض ويتروش ويضبط نفسه وينزل تحت،يشوف كل قروب مجتمعين بطاوله كبيره وياكلون من كل مالذ وطب، يرجع للغرفه وبتردد:كيم؟.

كيم'يهز راسه بمعنى نعم؟.

ماكسين'يلعب باصابعه ويطالعهم:ااءء شسسمه مابي اكل لحالي.

كيم'يقوم ومو بوعيه:متى مات؟.

ماكسين'يبوز ويتقوس فمه ويتكلم بسرعه:كلهم مجتمعين مع بعض تحت وانا ما اعرف احد ومابي اتكلم مع اي احد ياخي قوم اكل معي ما شبعت وانت نايم؟.

كيم'يحط رجوله على الارض ويسحب على ماكسين وينزللتحت وعليه فنيله كت ابيض وبوكسر'بصوت مليان نوم:ليه كذا؟.

كل الي كانو قاعدين يطالعونه وباصوات متفرقه:الللهه جممييلل...ذا مين قاعد يكلم...حتى وجهه ما غسله...قلت الملابس يعني؟.

كيم'يصحصح شوي ويطالع الي جنبه:شفيكم؟.

ليدي:احمم كنا قاعدين ناكل تبي تفض...

كيم'يقاطعها ويحك راسه:كم الساعه؟.

الليدي'تفشلت وبدلع:اااءء 8:30'تقوم وتمسك يد كيم:تعال اساعدك مبين موبوعيك.

كيم'يبعد عنها ويمشي وراسه كله نووومم.

الليدي'تسحبه لغرفتها:من هنا حبيبي.

كيم'ماصدق على الله شاف سرير علطول انسدح فيه.

الليدي'تركب فوقه وتمسح على رقبته:اممم انت تحب احد؟.

كيم'يطالعها وبدا يغفى.

الليدي'تعدل شعر كيم وتبوس شفته وتبدا تمصها بخفيف.

كيم'بدا يبادلها على خفيف ومستسلم.

_____

ماكسين'يقوم وينزل تحت يدور كيم:احد منكم شاف واحد لابس فنيله ابيض وبوكسر؟.

احد المستخدمات:ذهب مع سيده لمار لغرفتها،غرفه رقم 8.

ماكسين'يبتسم ويمشي بسرعه ويدرعم على الغرفه.

لمار'تشفشف كيم ومدخله يدها ببوكسره، ترفع راسها وتطالع ماكسين وتبعد.

كيم'يميل راسه ويتنفس بسرعه.

ماكسين'يوقف بصدمه ويطالعهم.

لمار'تجي عند ماكسين وتعدل بلوزتها:احمم اي خدمه؟.

ماكسين'يبتسم بتسليك:ابي صاحبي لو سمحتي؛).

لمار'تدفه لعند الباب وببتسامه خبيثه:صاحبك مشغول الحين نص ساعه ويجيك يلا بااااايييي؛)'تصفق الباب بوجهه وتقفله.

كيم'....

تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن