١

8K 181 92
                                    

"البارت الاول"

حط لايك تقديرًا لتعبي!.

_____

كيم'يطلع من الغرفه والدموع ناشبه بعينه،يمشي بسرعه ويحاول يتماسك،يشوف قدامه نايف(حارسه الشخصي)ينهار ويضمه:ماااتتت ابوي ماات ناايفف.

نايف'يضم كيم ويمسح على ضهره:كيم ذا قضاء الله وقدره مايصير تعترض،انت بس ادعي له بالرحمه.

كيم'يحاول يستجمع ويتدارك نفسه،يبعد ويمشي بصمت ويبي البيت بأي طريقه.

نايف'يمشي وراه وحزين على حالته.

يعترض طريق كيم(ولد عمته)ناصر:هي انتي.

كيم'يبعده وما يعطيه وجهه ويكمل طريقه.

ناصر'يوقف بوجه كيم وبحده:اتكلم انا!هاتي الاوراق.

كيم'يمسح دموعه وبقرف:اي اوراقه؟.

ناصر'يبتسم بسخريه:الورث ي عيني،ابوك توفى ومافي العايله الا انا وانتي وامي وانا بصفتي الكبير فيصير لي؛)!!.

كيم'بنفس ابتسامه ناصر ويبي يستفزه:وعشانك مبسوط ان ابوي توفى والله ما تشم انت وامك ولا ريال وراح اروح الحين المحكمه واوثق الاوراق وتصير كلها لي ها شرايك؟.

ناصر'تنرفز من اسلوب كيم ومسكه من رقبته:لا تلعبين معي وا..ماكمل كلامه الا بوقس من نايف على خده ورد بارد منه:لا تمد يدك!!.

ناصر'طاح ومتالم حيل،بغصه:والله مو عازك الا هالفيل الي جنبك بس يجيله يوم ويلحق ابوك.

كيم'يسحب عليه ومتجه للسياره واخلاقه بطرف خشمه.

ناصر،يمسك خده ويدق على امه:اخخ ماقدرت حارسها قوي والختم بشنطتها.

امه'اسمع الي بقوله لك..................

ناصر'يبلع ريقه ويقفل.

كيم'بدون نفس:نايف خله يوديني البيت اجهز ملابسي ونروح المحكمه نشوف شسالفه هالقحب ناصر.

نايف'يهز راسه ويركب السياره وياشر للسايق يروح للبيت.

كيم،اول م سند راسه على كتف نايف بدت دموهه تنزل بكثافه،يشهق وبألم:اهه يابوي تركتني،تركت شخص كبير وراك محبوس جسم طفل!مو قلت لي بتعالجني؟وين راحت وعودك؟قاطع حلطمته يد نايف تدخل بشعره:اششش اهدا ماله داعي تعذب نفسك زياده انسى!وتطمن ماراح اتركك اوعدك.

كيم'يغمض عيونه ويحاول م يفكر وماحس بعمره الا وهو نايم.

-يوصلون-

كيم'يقوم ويبدل ملابسه ويطلّع وصيه ابوه"فيها كلام كثير واهمها ان كل شي يصير لكيم"ينزل ويكتب السياره وياشر لنايف انه يسكر الباب.

نايف'يبتسم لكيم:اا..-يسكت.

كيم'يلتفت لنايف ويشوف جثته مرميه بالارض.

_____

400com?.

400like?.

عد من١الى١٠.

تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن