"البارت الواحد والعشرون"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
كيم'بعد ما دخل المستشفى ويكلم الرسبشن بالله عندك حجز ل****؟.
الرسبشن:اي منذ شهر هل انتي صاحبه الحجز؟.
كيم'بغصه:احم لا شخص الي حجز انا المريض؛).
الرسبشن'يعطيه الورقه ويبتسم.
كيم'يمشي ويدور اسم الدكتور،يدخل وحده من الغرف:الدكتور مايكل سكوفيلد هنا؟.
مايكل'يلف عليه:نعم انا هنا اغلق الباب وتفضل واعطني الموعد.
كيم'يمده له ويدقق بملامحه الحاده.
مايكل'يطالع الموعد وقاطع شغله رنه تلفونه،يرفع السماعه ويتكلم عربي:هلا شتبي؟.
كيم'انصدم:الله عربي ولا بعد تومبوي زيي بس ليش نهايه اسمه سكوفيلد؟'قاطع تفكيره نبره مايكل العاليه.
مايكل'بحده وصوت عالي:مالك شغل ويلا انقلع.'يمد الورقه لكيم بعصبيه.
كيم'ياخذها ويبتسم:طلعت عربي زيي ما عرفتك؛((الا ليه نهايه اسمك سكوفيلد كيف عربي وكذا؟
مايكل'يبتسم بتسليك:مالك شغل؛).
كيم'يميل فمه وبنفسه:يلعن امك؛)،احم طيب ذا المرض ماله علاج؟.
مايكل'يدلك راسه:اهخخخ ما ادري بس انا بعطيك حبوب اول مايصيرلك شي و تسارعت فيه دقات قلبك اكله عشان يمشي المفعول اسرع ولازم اول ما تصحى او تنام ع طول تاكل يعني بالمختصر يكون طول الوقت معك ومراجعتك كل اسبوع عندي،كتبت لك الوصفه واسم العلاج ويلا تفضل برا؛).
كيم'يخز بمايكل ويقوم وبنص نضراته يدف الابجوره الي كانت ع الطاوله بالغلط،يفز ويبلع ريقه ويمشي ع ورا:اهههه فرصه سعيده ي ذا'يطلع يركض عشان مايصيرله شي.
مايكل'شوي ويموت من العصبيه،ضرب الطاوله بقوه ويصرخ.
كيم'يضحك ويركض ويصدم بنيرس معها كيس دم ويطيح عليه وينكب،يمسح وجهه بقرف:ييععععععع وش ذاا؟؟؟..
النيرس'تطالع كيم بصدمه:احترس ي فتى،اوهه انه انت كييم.
كيم'يرفع راسه ويرجع شعره ع ورا:اوه كاتي اهلا اسف لم يكن لدي وقت الى اللقاء'يقوم ويمشي بسرعه ويحط الكاب ع شعره ومنقرف من نفسه:يع وش ذا الحظ اولها بذا وبعدين دم دم يععع!!عاد الريحه ما تقصر استغفرالله بستفرغ لا ماقدر اتحمل دقيقه وحده وانا كذا.
كيم'يدخل الحمامات ويشوف مكان فاضي فيه بانيو ويدخل يتحمم وهو قرفان من نفسه،بعد ما خلص تذكر ان ماعنده ملابس واخذ اصغر روب ارنب وكان برضو كبير عليه لبسه وصار كيووتت؛((.
كيم'يتمشى بالاسياب مايدري من وين يجيب له ملابس،يمسك بطنه:اهخخ والله اني بموت جوع وش ذا'يدخل اقرب غرفه فاضيه وكان فيها شنطه واكل وتلفزيون وحركات،قعد يبدل ملابسه ويلبس ملابس تقريبا مناسبه له وينسدح ياكل وشابك فونه بالشاحن.
"بعد ربع ساعه كذا"
كيم'يقوم وياخذ اغراضه وماسك شبس بيطلع،تفاجئ ان فيه ناس جايين عند الباب،يتخبى تحت السرير بسرعه وخايف اقوا شي.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.