"البارت السادس والثلاثين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
ناز'يغمض عيونه وكأنه محتاج احد يحسسه بالامان لو شوي!!.
كادي'تبلع ريقها وتسكت.
ناز'دقيقتين وانقلبت حالته وقام،بتنهيده من القلب وبتهديد:كادي،10 ثواني والقاك مو بالغرفه مختفيه سرعه!!.
كادي'تنفعل وترفع حواجبها:ناز ما يصير تكتم وربي ببتعب!.
ناز'يقرب لعندها وممكن بأي دقيقه ينفجر عليها،يخنقها بخفيف وماسك اعصابه،يرص ع اسنانه:كادي برا!!:).
كادي'تتافف وتطلع.
ناز'يجي وراها ويصفق الباب اقوا ما عنده ويتنفس بقوه ولا كأنه الشخص الي نفس اول،يشد شعره ع ورا:اههخخ ناز انت قوي ليه انقلبت حالتك عشان شخصين ما يستاهلون!!عشان ما مشت كلمتك!افف ياكلون زق اصلا من هم عشان يتسببون بضيق ناز الزهراني لعنه'يغير ملابسه وياخذ فونه ومفتاحه وبكت دخان ويطلع،يشوف ماكسين يخزه.
ناز'يوقف ويطالعه بمعنى"بعد عينك".
ماكسين'باقي يخز.
ناز'يرفع حاجبه بغرور:نعم تطالع فيه شي؟.
ماكسين'يلف فيسه ويلف ويسبه بنفسه:يلعنمه هالمغرور يع مسوي في امها على زق انت وراسك ذا مريض.
ناز'يبتسم باستهزاء ويطلع لمكان مجهول.
كادي'تجيب اكل وتقعد جنب ماكسين وتمسح ع راسه بخفيف:معليك منه ذا مزاجي ما تعرفله ابدا،شوف شوف فيه دوريتوس وتوكس.
ماكسين'يقوم ويبتسم:اللله زمماانن ما اكلته كفو؛((.
كادي'بتردد:من زمان يعني من ايام الميتم؟؛(.
ماكسين'ينزل راسه ويشغل نفسه بالأكل:اي.
كادي'تلف عليه:صح وش الي وداك هناك؟.
ماكسين'يبلع غصته:ابوي متزوج ع امي الله يرحمها وحده ما تحبني وصارت بس تضربني ولزقت فيني مصايب وكرهت ابوي فيني وودتني هناك ذي باختصار'يقوم ويفك ازرار بلوزته الي قدام ويطلع.
كادي'تلحقه:اسفه مادريت ان هالشي بيضايقك وماعليك انسى انت.
ماكسين'يبتسم ويحاول يرجع طبيعي:لا عادي ماصار شي ولا تضايقت'يصرف الموضوع ويمسك يدها'تعالي تعالي نلعب بلايستشين؛).
كادي'تهز راسها وتروح.
_____
جلنار'قاعد بالصاله ويفكر بكريس:الساعه صارت ٣ العصر وهو باقي ما طلع من غرفته يمكن فيه شي!'يقوم ويطق الباب:كريسس افتح.
"مافي صوت"
جلنار'يرفع صوته ويطق بقوه:كريس ما تسمعني اقول افتح!!.
"برضو مافي صوت هنا جلنار بدا يخاف صدق ويضرب الباب لين ما انكسر".
جلنار'حس فيه شي ساد الباب وبدا يدفه لين ما اتضح انه كريس بالارض!شاله وحط راسه بحضنه وحاول يصيحه:كريس كريس قوم شفيك ليه هنا اصحى خلاص اسف والله.
كريس'يفتح عيونه بخفيف ويطالع جلنار مفهي.
جلنار'يضمه بقوه ويبوس راسه:الحمدلله يارب،كنت حسبالي فيك شي.
كريس'يقوم ويدفه:سبحان الله مو كأنه الي امس بغى يقتلني،رح ما طلبت تخاف علي؛).
جلنار:ياخ ماكنت بعقلي واسف والله.
كريس
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.