"البارت الثامن والثلاثين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
كريس'كانه دايخ ومو بوعيه،يقوم ويقعد بحضن جلنار ويحط يديه الصغار ع رقبته ويشفه.
جلنار'يحاول يبعد كل شوي عشان يركز ع الطريق.
كريس'يتافف وبالقوه يطلع منه كلام:اثب
تت امانهه اف ماعرف كذا.
جلنار'يثبت ويحاول يركز على الاثنين،يوقف ع جنب ويتنهد،يقعد كريس ويقفل السياره عليه وينزل يوقف له تكسي،يسب حظه المنكوب:يعني انا صح محنه شوي بس مو كذا وش ذا الحظ الخياس افف ياربي!!.
كريس'يرفس بالسياره ويبكي:خييرر تسحب علليي رااسيي ماتححس انت ماتحسس.
جلنار'يوقف له تكسي واحد ويشيل كريس ويركب ويوصفله المشفى.
كريس'ع طول قعد بحضنه ويشفه.
جلنار'متفشل من كريس عشان السايق ويحاول مايطلع صوت اما كريس منسجم اخر شي.
"بعد ربع ساعه".
جلنار وكريس بدو يدخلون جو شوي.
جلنار'يفتح عيونه ويشوف السايق لاف يطالعهم،يبعد:اشبك؟.
كريس'يسحبه ويشفه.
السايق'يعض شفته ويمشي:اجواءكم رائعه لما لم تسمحا لي بالانضمام.
جلنار'يرفس المرتبه بقهر ووده يلعن شكله هو وكريس بنفس الوقت.
"لما وصلو وراحو للدكتور"
الدكتور'يطالع كريس المربوط ويصارخ:سوينا له رنين مغناطيسي وبس الي فراسه هوا بسيط جددا يتعالج بدوا.
جلنار'مستغرب:بس هو يقول يسمع اصوات مزعجه وكيف بسيط وهو مايهدا الا بللل'يسكت متفشل.
الدكتور'يطالع شفه جلنار ويبتسم:باين باين،اسمعني اذا انكتم الهوا براسه يحس ان القوه الي بذا"شفتكم" تحبس الهوا وتتقفل المخارج حقات الهوا ويصير مافي صوت يزعجه ويريحه وذا يفسر حالات الدوخه،زي ماقلت مافيه شي مهم بنعطيه مسكن ودوا وراح يقعد عندنا كم يوم وتقدر تشوفه الحسن'يمشي.
جلنار'يدخل الغرفه وقلبه يألمه ع شكل كريس'يمسح ع راسه:تطمن يومين وتطلع مافيك شي.
كريس'يبكي:مابي جلنار ابيك انت وشقتنا بس ذولي يع وصخين عطوني ابره وماسوو شي وراسي باقي يعورني امانه طلعنيي،جلنار امانه لو تحبني!.
جلنار'يبلع ريقه ويسكت وبنفسه:انا ماحبه اي ماحبه بس اعتبره صاحب ليه يقولها بهالثقه!!.
كريس'حس انه جاب العيد:لا امزح يعني حنا اصحاب بس يعني طلعني من هنا؛((.
جلنار'يتنهد ويفكه:زين واذا باقي يعورك رجعناك تمام!.
كريس'يقوم ويشفه ع طول.
جلنار'يبعده ويمسك يده وبحده:مو وقته ابد!الحين انا اتحمل مسؤليتك واهربك وانت تبي تشف!اذا وصلنا البيت مو الحين.
كريس'يعض شفته ويتجه للباب:طيب طيب سرعه.
جلنار'يسحب له اقرب بالطو"لبس ابيض حق دكتور"ويمشي ويدعي ان محد يصادفه.
"شووويي بنص الطريق".
ممرض'يوقف بوجهه:ليه اخذ المريض ذا'يقصد كريس'من غرفته بدون اذن!.
جلنار'..
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.